fbpx
اخر الاخبار

الأدعم يختتم تدريباته لمواجهة البرتغال غدا

لشبونة – قنا :

اختتم المنتخب القطري الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة المنتخب البرتغالي بطل أوروبا عام 2016 غدا /السبت/، في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأوروبية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022 / والتي يشارك فيها بصفة اعتبارية دون احتساب النتائج.
وكان المنتخب القطري قد دخل في معسكر تحضيري لفترة التوقف الحالية منذ يوم /الأحد/ الماضي واستمر حتى اليوم ،حيث خاض الأدعم تدريبه الرئيسي على ملعب المباراة على أن يغادر عقب المباراة الأولى الى مدنية دبلن لمواجهة المنتخب الأيرلندي يوم /الثلاثاء/ المقبل في الجولة الثامنة من التصفيات.
وستكون المواجهة ثأرية للمنتخب القطري عقب الخسارة امام نظيره البرتغالي بهدف مقابل ثلاثة اهداف خلال فترة التوقف الماضية في شهر سبتمبر الماضي.
وقد انضم لقائمة اللاعبين في التدريبات كل من سلطان البريك وإسماعيل محمد ليرتفع بذلك عدد اللاعبين المتواجدين في القائمة الخاصة بالمواجهتين الى 28 لاعبا، حيث كان سانشيز قد استدعى 26 لاعبا للمعسكر وهم : ( سعد الشيب، مشعل برشم، يوسف حسن، صلاح زكريا، بيدرو، عبد الكريم حسن، طارق سلمان، مصعب خضر، بسام الراوي، همام الأمين، عبدالعزيز حاتم، أحمد فتحي، عبد الله معرفيه، أحمد معين، عبد الله الأحرق، عاصم مادبو، كريم بوضياف، علي أسد، محمد وعد، أكرم عفيف، حسن الهيدوس، يوسف عبد الرزاق، المعز علي، محمد مونتاري، خالد منير، أحمد علاء).
وأكد المعز علي نجم المنتخب القطري أن الأدعم مقبل على مواجهتين صعبتين خلال فترة التوقف الحالية أمام البرتغال وايرلندا ،قائلا..ان المباراة الأولى امام البرتغال لن تكون سهلة أمام فريق قوي جدا يضم لاعبين ينشطون في كبرى الدوريات الأوروبية، لكنا عازمون على ظهور مغاير خلال فترة التوقف الحالية.
وأضاف المعز علي ان فترة التوقف الحالية تختلف عن سابقتها على اعتبار ان المنتخب جاهز من الناحية البدنية والفنية ، بعد مشاركة الاعبين في مباريات الدوري، على العكس من فترة التوقف السابقة عندما لعبنا ثلاث مباريات قوية دون خوض اختبارات ودون فترة تحضير كافية بعدما عدنا من فترة راحة.
واوضح ان المباراة السابقة أمام البرتغال اصبحت من الماضي و سنبذل قصارى جهدنا من أجل أن نقدم أفضل مستوى من المواجهة التي لعبناها امام خصمنا من قبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X