الراية الرياضية
لجنة فنية من الـ FIFA تزور بغداد

رفع الحظر عن الملاعب العراقية

بغداد – وكالات:
وافقَ السويسري جياني إنفانتينو رئيسُ الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، على طلب الاتحاد العراقي للعبة بإرسال لجنة فنية من «FIFA» إلى العاصمة بغداد نهاية شهر أكتوبر الجاري، للنظر في قرار رفع الحظر الكُروي الدولي عن ملاعب العاصمة العراقيّة.
وكان الاتحادُ العراقي لكرة القدم حصل على قرار برفع الحظر عن ملاعبه وخوض المباراة المُقبلة في ملعب المدينة الرياضية بالبصرة، حيث جمع لقاء بين عدنان درجال وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد العراقي بالسويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA في الدوحة، وأبلغ الاتحاد بأنَّ التقرير الذي وصل للاتحاد الدولي إيجابي، وأنّ الاتحاد الدولي سيصدر قرارًا برفع الحظر عن الملاعب المُرخصة.
وبيّن أن ملعب المدينة الرياضية سيستضيف مباراتَي منتخب العراق أمام سوريا في الجولة الخامسة، وكوريا الجنوبية في الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم، وبالتالي المنتخب العراقي استردّ حقّه في اللعب على أرضه.
وأشار إلى أنَّ وزير الشباب والرياضة يسعى للحصول على موافقة إدخال الجماهير في منافسات الدوري في الجولات المُقبلة، وبالتالي من الممكن أن يكون الجمهور موجودًا في مباراتَي سوريا، وكوريا الجنوبيّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X