fbpx
الراية الرياضية
يلعب مع الريان في الجولة السادسة

الدحيل يواصل استعداداته لعودة الدوري

متابعة – رمضان مسعد:
يواصلُ فريقُ الكرة بنادي الدحيل تدريباته اليومية على ملعبه الفرعي استعدادًا لاستئناف الدوري عقب فترة التوقّف الدولية حاليًا، حيث يلعب مع الريان في الجولة السادسة، وله مباراة مؤجلة مع الوكرة من الجولة الخامسة.
ويعمل الجهازُ الفنّي بقيادة البرتغالي لويس كاسترو على تجهيز اللاعبين الموجودين حاليًا في التدريبات بدنيًا وفنيًا قبل انضمام اللاعبين الدوليين بعد انتهاء ارتباطاتهم مع المُنتخبات.
وتتواصل تدريبات الدحيل وسط العديد من الغيابات المهمة بسبب الاستدعاءات الدولية، حيث انضمّ 8 لاعبين إلى صفوف المنتخبَين الوطني الأول، والأولمبي، وكذلك تمّ استدعاء دولي للثلاثي المُحترف المكوّن من الكيني مايكل أولونجا، والبلجيكي توبي ألدرفيريلد، والتونسي فرجاني ساسي.
تدريبات الدحيل شهدت مُشاركة البلجيكي ذي الأصول البرازيليّة أدميلسون جونيور بعد غياب بسبب الإصابة، ويحاول مدرب الفريق استغلال الفترة الحالية لرفع الجانب البدني لدى اللاعبين خاصة اللاعبين الشباب والبدلاء لتجهيزهم بالصورة المطلوبة للاستفادة منهم مع العودة إلى مباريات الدوري، حيث يسعى الفريق إلى مُواصلة سلسلة انتصاراته واستعادة الصدارة التي ذهبت للسد بعد تأجيل مُباراته في الجولة الماضية، وسيكون التركيز مُنصبًا في الفترة المُقبلة على مواصلة الانتصارات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X