fbpx
اخر الاخبار
تضم مجموعة مميزة من الخبراء والأطباء المعروفين..

الإعلان عن المشاركين في المؤتمر الطبي السابع للاتحاد الآسيوي “قطر 2022”

الدوحة – الراية:

يشهد المؤتمر الطبي السابع في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2022، المقرر عقده في قطر خلال الفترة من 8 إلى 10 مارس، مشاركة مجموعة مميزة من الخبراء والأطباء المعروفين من الاتحاد الآسيوي والدولي والأوروبي لكرة القدم ومستشفى سبيتار.

وسيلقي الدكتور ميشيل دوخ، رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم، كلمة رئيسية حول موضوع (كرة القدم والطب الرياضي – الاحتفال بالتنوع) لتحديد مسار المؤتمر الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام.

كما سيكون الدكتور داتو غورتشاران سينغ رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد الآسيوي، وهو طبيب ذو خبرة في الطب الرياضي وخبير في برامج مكافحة المنشطات، والدكتور أندرو ماسي، المدير الطبي للفيفا، والبروفيسور روالد بار، رئيس برنامج سبيتار للوقاية والحد من الإصابات والأمراض، بالاضافة الى عدد من خبراء سبيتار والمتحدثيين الرئيسيين في المؤتمر من مختلف أرجاء العالم.

وينضم إلى قائمة المتحدثين الدكتور عبد الوهاب المصلح نائب رئيس الخدمات الطبية لنظم المعلومات المرضية في مؤسسة حمد الطبية، والبروفيسور يونغ شو-هانغ باتريك الاستشاري البارز في طب العظام الرياضي، والذي يشغل مناصب طبية أخرى مختلفة في هونغ كونغ.

كما يشارك متحدثون رئيسيون آخرون من الاتحاد الدولي والأوروبي وأمريكا الجنوبية لكرة القدم في المؤتمر، حيث سيتشاركون معارفهم في مجال طب كرة القدم واللياقة البدنية والتكييف ومكافحة المنشطات، حيث سيقدم فريق خبراء مستشفى سبيتار أبحاثاً قائمة على الأدلة خلال هذا المؤتمر.

ستشكل مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية والطبية التفاعلية المتعلقة بالرياضة وكرة القدم فعاليات المؤتمر الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام مع وجود مناقشات تركز على كرة القدم للسيدات، والارتجاج، وإصابات الركبة والرباط الصليبي الأمامي، وفحص القلب والنوبة القلبية في الملعب، وكوفيد-19 وقرار العودة للعب والصحة العقلية والتحرش الجنسي في الرياضة.
بالإضافة إلى ذلك، وجهت اللجنة المنظمة للمؤتمر الطبي السابع في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2022 في قطر المتحدثين والمقدمين للمساهمة في البرنامج العلمي من خلال تقديم ملخص لورشات العمل وجلسات الأوراق المجانية.

لمزيد من التفاصيل حول كيفية تقديم الطلب وللحصول على القائمة الكاملة للمتحدثين الرئيسيين والبرنامج الخاص بالمؤتمر الطبي السابع في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2022 في قطر، يرجى متابعة الموقع https://www.afcmedicalconference.org

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X