fbpx
الراية الرياضية
أشعل حماس جماهيره لنهائي أغلى الكؤوس المُرتقب بالثمامة

الريان يدشن متجره المونديالي

متابعة- أحمد سليم:

دشّن نادي الريان متجره الجديد باستاد أحمد بن علي المونديالي في حضور سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة النادي، وعلي سالم عفيفة نائب رئيس النادي، وعدد من قدامى ومؤسّسي نادي الريان. ويأتي افتتاح المتجر الجديد قبل أيام قليلة من نهائي كأس سموّ الأمير، ويوفر المتجر جميع منتجات نادي الريان بشكل دائم لكافة الجماهير الريانية في استادهم المونديالي، حيث يسعى نادي الريان لجذب جماهيره وإعطائهم فرصة لاقتناء منتجات الريان من قمصان وشعار النادي والهدايا التذكارية. وكان الريان قد خصص مكانًا في قطر مول «بوث»، ليكون جاهزًا للجماهير الريانية لبيع منتجات النادي والترويج لنهائي كأس الأمير الذي سيُقام بين الريان والسد في 22 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن اتفاقية تعاون وقّعها نادي الريان مع قطر مول ليكون الراعي الرسمي للنادي.

وشهدت الأيام الماضية إقبالًا كبيرًا من جماهير النادي لاقتناء منتجات النادي مع قرب نهائي أغلى الكؤوس والتي يسعى من خلالها الرهيب لإسعاد جماهيره واستعادة الكأس الغالية، في ظل الصفقات العالمية التي أبرمها الرهيب الرياني بالتعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز، والفرنسي ستيفين نزونزي، حيث تترقب الجماهير القطرية ظهور النجمَين وتحقيق مفاجأة جميلة لجماهير الرهيب.

من جهة أخرى، أعلن نادي الريان عن تنظيم حفل تكريم للبطل الأولمبي معتز برشم المتوّج بذهبية أولمبياد طوكيو 2020، وذلك يوم غدٍ في الثامنة مساءً على مسرح قطر مول.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X