fbpx
الراية الرياضية
استعدادًا للموسم الجديد

ديكسون يدعم سلة الغرافة

الدوحة- الراية:

نجح نادي الغرافة في التّعاقد مع نجم كرة السلة الأمريكية مايكل ديكسون، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2021-2022. وتم التعاقد مع المحترف ديكسون في إطار حرص مجلس الإدارة على تدعيم الفريق بعناصر متميزة، قادرة على العودة بالفريق الغرفاوي لمنصة البطولات القارية.

كان صالح الرباع رئيس جهاز الكرة بالغرافة قد أشاد بإمكانات وقدرات اللاعب ورشحه للانضمام للغرافة، ثم توصل الجهاز الفني للفريق الذي أمّن على ضم اللاعب، ثم مع الإدارة إلى صيغة اتفاق مع اللاعب ليصبح أحد العناصر الجديدة في صفوف الفريق.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري المصري قد أنهى تعاقده مع المحترف الأمريكي مايكل ديكسون بالتراضي.

ويعدّ اللاعب إضافة كبيرة لفريق الكرة بنادي الغرافة، الذي توّج بالبطولات الثلاث في الموسم المنقضي، ويسعى لمواصلة التميّز خلال الموسم الحالي.. بعد أن شارك الفريق في البطولة العربية الأخيرة، وخرج من دور المجموعات، بعد أن كان مرشحًا للذهاب بعيدًا في البطولة العربية التي حقق فريق الأهلي المصري لقبها.. وشهدت البطولة مشاركة فريق الوكرة ممثلًا ثانيًا لكرة السلة القطرية في البطولة العربية إلا أن الفريق خرج من دور ربع النهائي بعد خسارته من الاتحاد السكندري المصري حامل لقب النسخة الماضية.

وسبق للاعب الجديد اللعب في نادي نيمبورك لكرة السلة بالدوري التشيكي، ونادي إيه إي كي لكرة السلة في الدوري اليوناني، والاتحاد السكندري، وإيميليا ريجيتو الإيطالي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X