fbpx
الراية الرياضية
فوز الخور والسد على الشمال وقطر

اليوم 3 مباريات في دوري اليد

الدوحة – الراية:

تمكّن فريقُ الخور من تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم على حساب الشمال بنتيجة 30-28، خلال المُباراة التي جمعتهما أمس على صالة الدحيل الرئيسية في افتتاح مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري كرة اليد. المباراة التي أطلق عليها قمة القاع شهدت مستوى متكافئًا في الشوط الأوّل، حيث انتهى بالتعادل بنتيجة 16-16، لكن في الشوط الثاني تمكن الخور من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي رفعت رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع، في حين تجمّد الشمال في المركز الأخير ب 7 نقاط.

وفي ثاني المباريات التي جرت أمس حقق فريق السد لكرة اليد الفوز على قطر بنتيجة 30-28 خلال المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الدحيل الرئيسية، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كرة اليد.

المباراة كانت شبه مُتكافئة بين الفريقَين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم السد 16-14، وحاول عناصر قطر العودة في النتيجة لكن خبرة عناصر السد، ونجاحهم في التعامل مع مجريات الشوط الثاني ساعداهم على حسم الفوز والثلاث نقاط التي رفعت رصيد الفريق إلى 13 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف عن قطر الذي يمتلك نفس عدد النقاط، لكنه يحتلّ المركز الخامس بجدول الترتيب. ومن المُقرّر أن تستكمل اليوم مباريات الجولة السابعة، حيث تقام 3 مباريات، تجمع الأولى الدحيل مع الغرافة في ال 4:40 مساءً، على صالة الدحيل الرئيسية، ثم يلتقي في التوقيت نفسه العربي مع الأهلي على نفس الملعب بالصالة الفرعية، ثم يلتقي الوكرة مع الريان في ال 6:10 على الصالة الرئيسيّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X