fbpx
اخر الاخبار

هيرنانديز وبونجاح وزكريا الأفضل في الدوري القطري خلال شهر سبتمبر 2021

الدوحة ـ قنا:

حصل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي السد على جائزة افضل مدرب خلال شهر سبتمبر2021 في منافسات بطولة الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم QNB / للموسم 2021- 2022، وذلك وفقاً للأرقام والإحصاءات الصادرة عن برنامج شركة /ستاتس/ المزود الرسمي للإحصاءات.
وقد لعب السد خلال شهر سبتمبر الجولات من الاولى إلى الرابعة في بطولة الدوري، وقد حقق الفوز في هذه المباريات، وحصل على 12 نقطة، بالإضافة إلى الأداء العام والذي تميز به الفريق بشكل كبير.
واستهل فريق السد تحت القيادة الفنية للمدرب هيرنانديز مشواره في الدوري هذا الموسم بالفوز على السيلية بهدفين دون رد، كما فاز على فريق قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية، وتغلب على الريان بأربعة أهداف مقابل هدفين في كلاسيكو قطر بالجولة الثالثة، وخلال الجولة الرابعة حقق الفوز على الشمال بسبعة أهداف مقابل هدفين.
وسجل السد خلال هذه المباريات 16 هدفاً بمتوسط اربعة أهداف في المباراة الواحدة، واهتزت شباكه خمس مرات.
وعلى الصعيد ذاته فاز الهداف الجزائري مهاجم نادي السد بغداد بونجاح، بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر 2021،حيث واصل تقديم مردود قوي ومميز مع فريقه وذلك من حيث تسجيل الأهداف وصناعة الفرص التهديفية والتمريرات الحاسمة والأداء العام، ليؤكد على أنه واحد من أفضل اللاعبين المحترفين الأجانب على الساحة الكروية في المواسم الماضية.
وسجل بونجاح خلال المباريات التي لعبها السد (اربعة أهداف) بمتوسط هدف في المباراة الواحدة، كما قدم (ثلاث تمريرات حاسمة)، بالإضافة إلى العديد من الأرقام الأخرى التي تميز بها اللاعب.
وشارك هذا اللاعب في المباريات الأربع بمجموع دقائق (348 دقيقة)، وهو من أهم العناصر الفعالة في خط هجوم نادي السد.
كما حصل حارس المرمى الشاب لفريق الكرة بنادي الدحيل صلاح زكريا على جائزة أفضل لاعب تحت 23 عاما، حيث شارك مع هذا النادي خلال شهر سبتمبر في المباريات الأربع التي خاضها الفريق في الدوري، وذلك بمجموع دقائق (386 دقيقة).
وكشفت الإحصاءات عددا من الأرقام المميزة لهذا الحارس خلال شهر سبتمبر، حيث إن نسبة التصدي في المباريات (69.0 بالمئة ، كما خرج بشباك نظيفة خلال مباراة واحدة والتي كانت أمام السيلية في الجولة الرابعة، بالإضافة إلى الأداء العام والذي يؤكد على أنه واحد من أفضل حراس المرمى واللاعبين تحت 23 عاما على الساحة الكروية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X