fbpx
الراية الإقتصادية
لخدمة ركاب محطتَي الخليج الغربي وجوعان

تشغيل «مترولينك» على 3 مسارات جديدة

ربط مناطق النصر والمرقاب الجديد وعنيزة ولجبيلات بشبكة المترو

الدوحة- أحمد سيد:

أعلن «مترو الدوحة» أنّه اعتبارًا من الأحد القادم الموافق 17 أكتوبر سيتم تشغيل خدمات «مترولينك» على ثلاثة مسارات جديدة هي: M106 وM107 من محطة الخليج الغربي إلى منطقتَي «عنيزة» و«لجبيلات»، وM314 من محطة جوعان إلى منطقتَي «النصر» و«المرقاب الجديد».

وقال «مترو الدوحة» على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس: إنّه سيتم إعادة تشغيل خدمات «مترولينك» على المسار M117 بمحطة أم غويلينة.

وكان مترو الدوحة قد أعلن الشهر الماضي عن إعادة تشغيل خدمات «مترولينك» على خمسة مسارات، وهي: مسار المسيلة (M207)، ومسار الدوحة الجديدة (M112)، ومسار الدوحة الجديدة (M113)، ومسار أم غويلينة (M116)، ومسار المطار القديم (M120).

وتعد «مترولينك» خدمة حافلات لنقل الركاب من وإلى محطات المترو ضمن المناطق المحيطة بالمحطات، وذلك في نطاق 2-5 كيلومترات، وتعمل مجانًا، من السبت إلى الأربعاء: من 6:00 صباحًا إلى 11:00 مساءً، والخميس: من 6:00 صباحًا إلى 11:59 مساءً، والجمعة: من 2:00 ظهرًا إلى 11:59 مساءً.

وبالإمكان الحصول على مزيد من المعلومات بشأن خدمة «مترولينك» على قسم (Plan My Journey) في الموقع الإلكتروني وتطبيق الجوال الخاص بشركة الريل، حيث يقوم الركاب بتكبير الصورة في المحطة المناسبة على الخرائط ليشاهدوا الطرق ونقاط التوقف الخاصة بخدمة «مترولينك».. وكذلك باستخدام تطبيق (Karwa Bus App) الموجود على برنامج iOS وبرنامج، Android حيث يمكن للركاب تنزيل التطبيق لتتبع الطرق والحافلات بصورة آنية. كما يمكن للركاب مشاهدة خرائط طرق خدمة «مترولينك» في مداخل محطات المترو التي تخدمها «مترولينك» في الوقت الراهن، وكذلك نقاط التوقّف المحددة، بالإضافة إلى مركز خدمة العملاء التابع لشركة الريل بالاتّصال على الرقم 105 أو باستخدام نموذج اتّصل بنا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X