fbpx
اخر الاخبار
دوري نجوم QNB :

الوكرة يتخطى السيلية بهدف نظيف

الدوحة – قنا :

حقق الوكرة الفوز على السيلية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة ضمن الجولة السادسة لدوري نجوم قطر لكرة القدم (دوري نجوم QNB).
سجل هدف المباراة الوحيد، محمد بن يطو في الدقيقة 87 للوكرة.


وبهذا الفوز، حصد الوكرة 3 نقاط رفعت رصيده للنقطة الثامنة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد السيلية عند أربع نقاط في المركز التاسع.
جاءت مباراة الوكرة والسيلية متوسطة المستوى عامة، تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور..وكان الوكرة هو الفريق الأفضل والأكثر استحواذا على الكرة والأكثر محاولات طيلة المباراة، رغبةً في تسجيل هدف مبكر والحصول على النقاط الثلاث.
ولم يتمكن كلا الفريقين من الوصول الى شباك المنافس طيلة الشوط الأول.. وكانت أبرز الفرص الخطيرة التسديدة القوية لمجدي صديق لاعب السيلية أبعدها سعود الخاطر حارس الوكرة للركنية في الدقيقة 33، وبمرور الوقت انتهى الشوط الأول على وقع التعادل السلبي بدون أهداف.
ومع انطلاق الشوط الثاني استمرت المحاولات، وكانت البداية بفرصة خطيرة للوكرة من تسديدة رأسية لمحمد بن يطو مرت جوار القائم الأيمن الى خارج الملعب.
وبدا اللقاء وكأنه يتجه إلى تعادل سلبي لكن محمد بن يطو تمكن من افتتاح النتيجة للوكرة في الدقيقة 87 ليهدي فريقه هدف التقدم على السيلية.
وبعد الهدف، بلغت الإثارة ذروتها في الدقائق الأخيرة بين لاعبي الفريقين، حيث حاول السيلية إدراك التعادل، بينما سعى الوكرة للحفاظ على تقدمه وهو ما تحقق، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الوكرة بهدف دون رد.
وكان العربي فاز على الشمال بنتيجة (3 -1) اليوم..وتقام لاحقا مباراة نادي قطر مع أم صلال.. على أن تستكمل غدا مباريات الدوري بثلاث مواجهات، تجمع السد مع الغرافة، والريان مع الدحيل، والأهلي مع الخور.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X