fbpx
الراية الرياضية
بمشاركة 26 متسابقًا في صحراء سيلين

انطلاق بطولة السباقات الصحراوية

الدوحة – الراية:

تنطلقُ اليوم فعالياتُ الجولة الأولى الافتتاحية من بطولة قطر للسباقات الصحراويّة التي ينظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية بمشاركة 26 متسابقًا يمثلون 8 دول هي بجانب قطر، الكويت، والإمارات، وروسيا، وبريطانيا، والمجر، والهند، وبيلاروسيا، والمتسابقون من السائقين والدراجين المحليين والمُقيمين.
ويشهد اليوم إقامة السّباق الرسمي من البطولة، الذي يتحتّم خلاله قطع المتسابقين مسافة السباق، الذي سيُقام في منطقة صحراء سيلين جنوب قطر، على أن تُقام مراسم التتويج ظهرًا.

ويشارك 20 متسابقًا في الفئات الثلاث للدراجات النارية «450 سي سي»، «ما فوق 450 سي سي»، «الكواد» وهم: الشيخ محمد آل ثاني، علي الأنصاري، ويعقوب أزادي (قطر)، أركادي بوشينين، وجاكو أندرسون، ومايكل أندرسون، وبريان وولفاردت (روسيا)، ونيل ساندلاندز، وأندرو أدير، ومارتن روبنسون، وستيفن هولت (بريطانيا)، وفواز الشطي، وعبدالله الشطي (الكويت)، وخالد الفلاسي، ومحمد البلوشي، وسلطان البلوشي (الإمارات)، وجيرجلي كيس (المجر)، وسودهين أولاكوت (الهند)، وإميل ستوكينز (بيلاروسيا).
أما في منافسات السيارات فئة «تي3»، فقد تخطت ستّ سيارات الفحص الفني ليتنافس في فئة «تي 3» ستة مُتسابقين هم: أحمد المهندي، وعبدالله الخليفي، وأحمد الكواري، وأحد علو (قطر)، ومحمد عامر، وعبدالعزيز البشير (الكويت).
وشهد يوم أمس إتمام الإجراءات الإدارية الخاصة بالمشاركة واستيفاء جميع الأوراق والمستندات المتعلقة بتسجيل أسماء السائقين المشاركين في مقرّ الاتحاد بصالة لوسيل متعددة الأغراض، فضلًا عن إجراءات الفحص الفني للسيارات المشاركة، بجانب عقد الاجتماع الإرشادي وتوزيع الكتيب الخاص بمسارات السباق.
كما أُقيم يوم أمس اجتماع الحكام والاجتماع الفني مع السائقين المشاركين لتزويدهم بالإرشادات وتوزيع كتيب الطريق الإرشادي الخاص بالمسار الجديد للباها في هذه الجولة، وكذلك الاحتياطات والتعليمات الخاصة بالمنافسات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X