fbpx
الراية الرياضية
العنابي يشارك بـ 13 سباحًا واعدًا

اتحاد السباحة يتأهب لاستضافة كأس العالم

متابعة- فريد عبدالباقي:

رفعَ اتحادُ السباحة برئاسة خليل الجابر حالة تأهب قصوى استعدادًا لاستضافة الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للسباحة 2021 – الدوحة، التي ستُقام في مجمع حمد للرياضات المائية، الكائن في أسباير زون، خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر الجاري، بمُشاركة كوكبة كبيرة من نجوم العالم، حيث يَعِدُ هذا اللقاءُ قبل الأخير لسلسلة كأس العالم بسباقات مثيرة، حيث يتطلع السباحون إلى تأمين أكبر عددٍ من النقاط قبل التوجه إلى كازان (روسيا)، التي ستكون المحطة الأخيرة لبطولة كأس العالم للسباحة FINA لعام 2021، وذلك في الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر.

ولتسليط الضوء على هذا الحدث العالمي الكبير من المنتظر أن يعقد خليل إبراهيم الجابر، رئيس اتحاد السباحة، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، برفقة أفضل السباحين العالميين والحاصلين على ميداليات دولية وأولمبية مؤتمرًا صحفيًا عصر الأربعاء المقبل قبل 24 ساعة من انطلاقة البطولة، وذلك للإعلان والكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة. ومن المقرر أن يشارك أدعم السباحة في البطولة ب13 سباحًا واعدًا في جولتها، حيث يضم الفريق، السباح عبدالعزيز العبيدلي، الذي مَثل العنابي في أولمبياد طوكيو 2020 الأخيرة.

وتبلغ قيمة جوائز كل جولة 224 ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى 556 ألف دولار أمريكي لأفضل 10 سباحين بناءً على الترتيب العام في نهاية الجولات الأربع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X