fbpx
الراية الإقتصادية
خلال اجتماع رئيس مجلس إدارة الهيئة مع وفد الكونجرس الأمريكي

استعراض الفرص الاستثمارية ومزايا المناطق الحرة

أحمد السيد: قاعدة إقليمية للشركات مدعومة ببنية تحتية متطورة

الدوحة- قنا:
اجتمع سعادةُ السيّد أحمد بن محمد السيد، وزير الدولة، رئيس مجلس إدارة هيئة المناطق الحرة في قطر، مع وفد من أصحاب السعادة أعضاء الكونجرس الأمريكي، يزور البلاد حاليًا، وذلك في المناطق الحرة، وبحضور كبار المسؤولين التنفيذيين في الهيئة. وضم وفد الكونجرس الأمريكي كلًا من النائب داريل عيسى، والنائب لو كوريا، والنائب دارين لحود، والنائب جاي أوبيرنولت، والنائب أندرو جاربارينو، والنائب كلوديا تيني، والنائب مات جايتز، والنائب فيكتوريا سبارتز.
تم خلال الاجتماع مناقشة سبل التعاون بين الجانبَين في مجالات التجارة والاستثمار والصناعة، حيث أكد سعادة السيد أحمد بن محمد حرص هيئة المناطق الحرة على تعزيز هذا التعاون وتبادل الخبرات في هذا المجال بين البلدَين. كما ناقش الطرفان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك التي ترسخ علاقة الصداقة القائمة بين البلدَين.
وتم خلال الزيارة عرض الفرص الاستثمارية والمزايا الاستثنائية التي تقدمها المناطق الحرة للشركات الأمريكية. وشدّد سعادةُ وزير الدولة على أن المناطق الحرّة مستمرة في خططها لأن تكون قاعدة إقليمية للشركات، مدعومةً بالبنية التحتية المتطورة في الدولة. تجدر الإشارة إلى أن عددًا من الشركات الأمريكية الرائدة قد أعلنت عن انضمامها وتأسيس أعمال لها في المناطق الحرة في قطر.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X