fbpx
اخر الاخبارالصفحة الرئيسية
بستة أهداف مقابل أربعة ..

السد يتجاوز الغرافةفي مواجهة مثيرة

الدوحة – قنا:

انتزع السد فوزا صعبا في مواجهة مثيرة، شهدت تسجيل 10 أهداف على حساب نظيره الغرافة بواقع ستة أهداف مقابل أربعة، جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب ثاني بن جاسم في ختام مباريات الجولة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم 2021 / 2022.
وحقق السد فوزه السادس تواليا.. ليتربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، بينما تجمد رصيد الغرافة عند النقطة التاسعة في المركز الرابع.
وسجل أهداف السد، بغداد بونجاح هدفين في الدقيقتين السابعة والـ52، وحسن الهيدوس هدفين في الدقيقتين الـ14 والـ40، وسيف الدين فضل الله لاعب الغرافة بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ17، وأندريه آيو في الدقيقة الـ89.. فيما سجل للغرافة، شيخ دياباتي في الدقيقتين الـ21 والـ45، وسيف الدين فضل الله في الدقيقة الـ29، وأحمد علاء الدين في الدقيقة الـ57.
جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب السد، عندما سجل بغداد بونجاح الهدف الأول بعد تمريرة أكرم عفيف والتي وضعها تباتا من لمسة واحدة أمام بونجاح، ليسكنها على يسار حارس الغرافة يوسف حسن.. واصل السد ضغطه على مرمى فريق الغرافة، حتى نجح حسن الهيدوس في إضافة الهدف الثاني، بعد لعبه كرة عرضية من الجانب الأيسر والتي اصطدمت بمدافع الغرافة سعيد الحاج وغيرت اتجاهها وسكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الغرافة، معلناً عن ثاني أهداف السد في المباراة.
لم يتأخر هدف السد الثالث كثيراً، والذي جاء عن طريق مدافع فريق الغرافة سيف الدين فضل الله بالخطأ في مرماه في الدقيقة 17، بعد تمريرة الهيدوس من الجانب الأيسر، والتي حاول سيف الدين لاعب الغرافة إبعادها ولكنها سكنت مرمى فريقه، ليعلن عن ثالث أهداف السد في المباراة.


نجح فريق الغرافة في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول عن طريق المهاجم شيخ دياباتي الذي استغل توغل أحمد علاء وسط دفاع السد قبل أن تصل الكرة لدياباتي والذي وضعها لحظة خروج مشعل برشم حارس السد ، ليحرز هدف الغرافة الأول في المباراة.
واصل فريق الغرافة نشاطه، حتى تحصل شيخ دياباتي على ضربة جزاء بعد تدخل عبدالكريم حسن معه، والتي سددها الجزائري سفيان هني ولكن مشعل برشم حارس السد تصدى لها، ليأتي مدافع الغرافة سيف الدين فضل الله ويكملها في الشباك في الدقيقة 29، مسجلاً الهدف الثاني للغرافة.
تماسك لاعبو السد بعد هدف الغرافة الثاني، وترجم لاعبوه سيطرتهم بتسجيل الهدف الرابع والذي جاء عن طريق حسن الهيدوس، بتصويبة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الغرافة، قبل أن يحرز دياباتي الهدف الثالث لفريق الغرافة مع الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، والذي انتهى بتفوق السد برباعية مقابل ثلاثة.
ضغط السد مع بداية الشوط الثاني من المباراة ، حتى نجح بونجاح في تسجيل الهدف الثاني له والخامس لفريقه، بعد تمريرة غيليرمي خلف الدفاع والتي مررها الهيدوس مباشرة لبغداد والذي أسكنها في شباك الغرافة. قلص فريق الغرافة الفارق من جديد عندما سجل أحمد علاء الدين الهدف الرابع للفريق ، بعد عرضية سيف الدين فضل الله من الجانب الأيسر، والتي أكملها أحمد علاء غير المراقب في شباك السد.
استمرت المباراة وسط محاولات للفريقين، حيث سعى السد لتسجيل المزيد من الأهداف، فيما اعتمد فريق الغرافة على أسلوب الضغط المتقدم من أجل تسجيل هدف التعادل.. لكن البديل أندريه آيو نجح في تسجيل الهدف السادس للسد، حتى احتسب حكم المباراة 5 دقائق وقتا بدل ضائع دون تغير في النتيجة لتنتهي المباراة المثيرة بفوز السد بسداسية مقابل أربعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X