fbpx
الراية الرياضية
قفز للمركز الخامس وثبت الخاسر في المركز العاشر

الوكرة يخطف نقاط السيلية

متابعة- فريد عبدالباقي:

خطفَ الوكرةُ أغلى ثلاث نقاط بفوزه الثمين على ضيفه السيلية بهدف نظيف أحرزه الجزائري محمد بن يطو في الدقيقة 87، خلال المباراة التي جرت بينهما على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة في افتتاح مُباريات الجولة السادسة من دوري نجوم QNB. وبهذا الفوز رفع الوكرة رصيده إلى 8 نقاط ليقفز إلى المركز الخامس برصيد 8 نقاط، ويتبقى له مباراة مؤجلة لحساب الجولة الخامسة أمام الدحيل والتي ستقام الخميس المقبل. وواصل السيلية سلسلة نتائجه السلبية، بالتعثر في الجولة السادسة، حيث تجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز العاشر. جاء الشوط الأول متكافئًا بين الجانبين، حيث حاول كل فريق تسجيل هدف السبق، كانت أخطر فرص السيلية في الدقيقة 22 عن طريق المغربي إدريس فتوحي الذي سدد كرة قوية علت مرمى الوكرة. ارتدى سعود الخاطر قفاز الإجادة وذاد عن مرماه ببسالة، حيث قام بإبعاد تسديدة قوية من قائد فريق السيلية مجدي صديق في الدقيقة 32 إلى ركلة ركنية. وبعدها بثلاث دقائق ردّ حارس السيلية على سعود الخاطر بتصدّيه لهجمة خطيرة عن طريق خالد منير. واستمرت المحاولات من الجانبين في الشوط الأول لتسجيل هدف التقدم، ولكن تألق الحارسين حال دون تحقيق ذلك. في ظل التحفظ الدفاعي الذي فرضه فريق السيلية على مجريات اللعب، في الشوط الثاني، والذي شهد إهدار الجزائري محمد بن يطو فرصة تسجيل هدف التقدم عندما حول عرضية جميلة من زميله سعود النصر في الجانب الأيمن لتجد طريقها خارج المرمى لتنذر بأولى محاولات الوكرة في الشوط الثاني وتحديدًا بالدقيقة 55.

هدد مهاجم السيلية فالنتين أداما مرمى الوكرة في الدقيقة 60 بعد أن ارتقى لكرة عرضية حولها لرأسية جميلة تمر خارج المرمى. وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق قاد البديل ناصر اليزيدي هجمة مرتدة، حيث قام بتمرير الكرة إلى زميله المهاجم بن يطو الذي راوغ رامي فايز مدافع السيلية وسدد الكرة بين أقدام الحارس كلود أمين محرزًا هدف التقدم لفريقه.. حاول السيلية العودة وتسجيل هدف التعادل، ولكن الوقت لم يسعفه في ظل تألق لاعبي الوكرة الذين حافظوا على تقدمهم حتى نهاية المباراة ليظفروا بأغلى ثلاث نقاط هذا الموسم.

إدريس فتوحي:

افتقدنا اللمسة الأخيرة

اعترف المغربي إدريس فتوحي لاعب السيلية بأنّ فريقه افتقد اللمسة الأخيرة خلال لقاء الوكرة بالأمس.وقال اللاعب: إنّ فريقه لم يحالفه التوفيق خلال لقاء الوكرة، حيث نجح المنافس في استغلال خطأ دفاعي مسجلًا هدف الفوز. وتعهّد اللاعب المغربي بتحسن أداء فريق السيلية خلال المُباريات القادمة، لاسيما أننا نتطلع إلى التقدم في جدول الترتيب العام بمسابقة الدوري.

ياسين عبدالله:

نشكر جماهير الوكرة

أعرب ياسين عبدالله لاعب الوكرة عن سعادته بحصول فريقه على نقاط المباراة الثلاث بعد الفوز على السيلية. وقال لاعب الوكرة: إن المواجهة لم تكن سهلة لكلا الفريقَين، لاسيما أن المنافس لديه رغبة قوية في وقف نزيف النقاط وتحقيق الفوز. ووجّه لاعب الوكرة شكره إلى جماهير الفريق التي ساندت اللاعبين بالأمس وكان لها مفعول السحر في اقتناص نقاط المباراة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X