fbpx
الراية الإقتصادية

انطلاق فعاليات سيتي سكيب قطر اليوم

الدوحة – الراية:
ينطلق اليوم معرض سيتي سكيب قطر في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ويستمر حتى 19 أكتوبر الجاري، بمشاركة قادة من أبرز شركات التطوير العقاري والهيئات الحكومية في قطر.
ويتسنى لزوار المعرض الإطلاع على مجموعة من المشاريع الحصرية والمرتقبة في مناطق مختلفة من الدولة، بما فيها مشاريع سكنية متطورة ومرافق ضيافة فاخرة. ويشارك في الفعالية، التي تستمر ثلاثة أيام، مجموعة من الجهات العارضة مثل شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري وشركة قطيفان للمشاريع وشركة سوثبيز إنترناشيونال ريالتي ومجموعة بروة العقارية.
ويحظى زوار المعرض من المهتمين بقطاع العقارات بفرصة لقاء المطورين العقاريين شخصيًا وحضور مؤتمر سيتي سكيب قطر الذي يضم جلسات حوار لمدة 20 ساعة. وينطلق المؤتمر بكلمة رئيسية يلقيها ممثل عن الهيئات الحكومية، يليها جدول حافل من الحوارات لمتحدثين من قادة القطاع، تتناول مواضيع الاستدامة وتوقعات السوق والهندسة المعمارية والسياحة.
وتضم قائمة المتحدثين سعادة الشيخ ناصر بن عبدالعزيز آل ثاني، مدير إدارة تطوير الأعمال في شركة قطيفان للمشاريع؛ وجوني آرتشر من شركة كوشمان آند ويكفيلد؛ وأنوراغ جوبتا، المدير لدى كي بي إم جي؛ وسامفيت كانوريا، الشريك لدى ماكينزي آند كومباني. وإبراهيم جيدة، الرئيس التنفيذي للمجموعة وكبير المهندسين، المكتب العربي للشؤون الهندسية، وهو المصمم لاستاد الثمامة، أحد الاستادات الثمانية التي ستشهد منافسات بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢، والدكتور أليكس أماتو، مدير الاستدامة بمجلس قطر للمباني الخضراء وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
وتعليقًا على هذا الموضوع، قال كريس سبيلر مدير مجموعة سيتي سكيب لدى إنفورما ماركتس: تسرّنا العودة الى قطر، الدولة التي تشهد مسيرة نمو استثنائية قبيل استضافتها لبطولة كأس العالم في كرة القدم 2022، حيث يحقق سوق العقارات ازدهارًا ملحوظًا مع إطلاق مشاريع جديدة وتوقعات البنك الدولي بتحقيق الدولة نموًا اقتصاديًا بنسبة 4.1% بحلول العام المقبل. وتوفر الفعالية، التي تستمر ثلاثة أيام، وصولًا حصريًا لهذه المشاريع الرائدة، كما تستضيف حوارات قيّمة بين الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص. ويحظى مؤتمر سيتي سكيب قطر بدعم كامل من الرعاة البلاتينيين مثل بروة وقطيفان للمشاريع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X