fbpx
اخر الاخبار

انطلاق منافسات بطولة قطر كلاسيك للاسكواش 2021

الدوحة ـ قنا:

انطلقت اليوم منافسات الدور الأول الرئيسي من بطولة قطر كلاسيك للاسكواش 2021 والتي ينظمها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة على ملاعب مجمع خليفة الدولي وتستمر حتى 23 أكتوبر الجاري بمشاركة كبيرة من المصنفين الأوائل على العالم.
وينظم الاتحاد القطري البطولة وسط الإجراءات الاحترازية المتبعة، وقد وصل إلى الدوحة جميع اللاعبين المصنفين والذين سيشاركون بداية من الدور الثاني غدا /الإثنين/.
وبدأت منافسات الدور الاول بلقاء اللاعب الهندي ريمات تاندون مع نظيره الاسكتلندي جورج لوبان، ونجح اللاعب الهندي في تحقيق الفوز بواقع 3 / 2 ليتأهل الى الدور الثاني.
كما فاز الانجليزي باتريك روني على لاعب هونج كونج فونج ياب بواقع 3 / 2 ايضا.
كما شارك لاعب منتخب قطر الواعد سيد أمجد ازلان في منافسات الدور الاول وخسر أمام اللاعب الانجليزي ديسلان جيمس بثلاثة اشواط دون رد، بواقع 11 / 4 و11 / 5 و11 / 7 .
وقدم ازلان مستوى كبيرا خلال اللقاء يؤكد مدى تطور الاسكواش القطري وقد شارك ازلان المصنف رقم 70 عالميا ببطاقة دعوة من اللجنة المنظمة للبطولة.
كما شارك لاعب المنتخب القطري الاخر عبدالرحمن المالكي بدعوة ايضا من اللجنة المنظمة وخسر امام نظيره الالماني رافايل كيندرا بثلاثة اشواط دون مقابل بواقع 11 / 2 و 11/ 7 و 11/ 5 .
وقد تأهل ايضا الى الدور الثاني الانجليزي جورج باركر بفوزه على الاسباني بيرنيت جوام 3 / 2 ، والفرنسي سبستيان بونميلايز بتغلبه على المكسيكي سيزار سالازار 3 / 1 .
كما فاز الفرنسي لوكاس سيرم على المصري مازن جمال 3 /صفر، والانجليزي توم ريتشارد على الامريكي خان شاجان 3 /صفر، والاسباني ايكر باجارس على السويدي ديميتري سيتيمان 3 /2 .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X