fbpx
الراية الإقتصادية

فودافون قطر تطلق رسميًا IPHONE 13

الدوحة- الراية:
أطلقت أمس فودافون قطر رسميًا تشكيلة هواتف iPhone 13 الجديدة، منها هاتف iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max وiPhone 13 وiPhone 13 mini. وخلال فعالية أُقيمت منتصف الليل في براحة مشيرب قلب الدوحة، كان عملاء فودافون، الذين طلبوا أجهزتهم الجديدة مسبقًا، من بين الأوائل في البلاد الذين حصلوا على أحدث منتجات شركة «أبل» واستخدامها.
سيتمكّن المستخدمون من تجربة نظام الكاميرا الاحترافي الأكثر تقدمًا على الإطلاق على هواتف iPhone، وشاشة Super Retina XDR المزودة بتكنولوجيا ProMotion مع عمر أطول للبطارية، ومعالج A15 Bionic مع معالج رسومي خماسي الأنوية، بالإضافة إلى تجربة شبكة الجيل الخامس 5G المتقدمة، والاستفادة من شبكة جيجانت من فودافون على هاتفي iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max. ويتميز هاتفا iPhone 13 وiPhone 13 mini باحتوائهما على أحدث نظام للكاميرا المزدوجة استُخدم في هواتف iPhone على الإطلاق، ومعالج A15 Bionic القوي.
تعدّ فودافون الشريك المثالي لجهاز iPhone 13 الجديد نظرًا لشبكة الجيل الخامس 5G واسعة النطاق التي تمتلكها، والتي تعدّ أكبر وأسرع وأقوى من أي وقت مضى، وتوفّر سرعات الجيل الخامس الفائقة. وتقدّم فودافون ضمانًا لمدة عامَين بقيمة 295 ريالًا قطريًا مع كل عملية شراء لأحد هواتف iPhone 13.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X