fbpx
الراية الرياضية
تزويد استاد الثمامة المونديالي بخدمة 5G

Ooredoo شريك الاتصالات لنهائي أغلى الكؤوس

الكواري: المشاركة في الأنشطة المتعلقة بكرة القدم تشجع الأفراد على اتباع أنماط صحية في حياتهم

الدوحة- الراية:

أعلنت Ooredoo أنها ستكون شريك الاتصالات الرسمي لنهائي كأس الأمير ال49، وتكتسب هذه البطولة أهمية كبيرة كونها تحمل اسم أمير البلاد المفدى ويشارك فيها أندية الدرجتين الأولى والثانية في قطر.

ويقام النهائي يوم الجمعة المقبل وسيكون مباراة افتتاحية لاستاد الثمامة المونديالي الذي يتسع لحوالي 40,000 متفرج. وتجمع المباراة النهائية بين السد والريان، ومن المتوقع أن تشهد تنافسًا كبيرًا للفوز بلقب أغلى البطولات نظرًا لمستوى وجماهيرية الناديين.

وعن هذه الرعاية، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: نحن متحمسون جدًا لاقتراب موعد نهائي أغلى الكؤوس وللمشاركة في الأنشطة المتعلقة بكرة القدم كونها تشجع الأفراد على اتباع أنماط صحية في حياتهم وتأتي هذه الرعاية ضمن إطار استراتيجية الشركة المتعلقة بالشؤون البيئية والاجتماعية. ونتطلع لرؤية نهائي ناجح على جميع الصُعد ونتمنى لمشجعي الفريقين وجماهير كرة القدم الاستمتاع بهذا الموعد الكروي المنتظر والتحفة المونديالية الجديدة.

من جانبه، قال خالد مبارك الكواري، مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم: لا شك أن الشراكة بين بطولة كأس الأمير وشركة Ooredoo وطيدة ومفيدة للطرفين، وأن وجودنا هنا اليوم يثبت أهمية التعاون المتواصل بين الطرفين ونهدف للتوسع بأعمالنا وتعاوننا مع Ooredoo، لا سيما في ظل الخدمات المتطورة التي توفرها الشركة خلال المباراة، الأمر الذي يشكل قيمة إضافية من الناحية التجارية والتسويقية والإعلامية ونشكر Ooredoo على الدعم الذي يقدمونه، كما أننا سعداء جدًا بهذه الشراكة المستمرة بيننا، والتي تساهم في إنشاء منصة رائعة تساعد الأفراد على التواصل فيما بينهم ومشاركة شغفهم في كرة القدم وبطولة كأس الأمير.

يذكر أن استاد الثمامة الجديد مزود بخدمة 5G من Ooredoo، وسيشهد مباراة نصف نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 بالإضافة إلى مباريات الحدث الرياضي الأكبر في عالم كرة القدم عام 2022.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X