fbpx
الراية الإقتصادية
للفوز بمليوني كيومايلز

القطرية تمدد مسابقة نادي الامتياز حتى 31 أكتوبر

الباكر: فرصة للأعضاء للفوز بجوائز قيمة

الدوحة – الراية:
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تمديد فترة المُشاركة في السحب للفوز بمليون كيومايلز حتى 31 أكتوبر في ضوء الإقبال الكبير على هذه الحملة محليًا، ما يتيح المزيد من الفرص أمام أعضاء نادي الامتياز الحاليين والجدد على حد سواء من المواطنين والمُقيمين للفوز بمليوني كيومايلز، مع حصول فائز واحد على مليون كيومايلز.
وسيتمكّن الأعضاء الجدد المُنضمّون لنادي الامتياز من استخدام الرمز الترويجي QA2MN21، إلى جانب الأعضاء الذين تتم الإشارة إليهم من قِبل أحد أعضاء نادي الامتياز الحاليين؛ من تسجيل مشاركة واحدة لكلّ منهم في المسابقة. وسيتمكّن الأعضاء الحاليون من المشاركة في المسابقة من خلال الإشارة إلى أشخاص آخرين للانضمام إلى البرنامج، حيث ستزداد فرصهم بالفوز كلّما أشاروا إلى أشخاص آخرين أكثر للانضمام إلى نادي الامتياز.

أكبر الباكر

وسيتم اختيار فائز واحد بشكل عشوائي ليفوز بمليون كيومايلز، ليستمتع بعالم لا محدود من المزايا الرائعة عبر شبكة الوجهات المُتنامية للناقلة القطرية. وتعادل هذه الجائزة المُذهلة 23 رحلة من الدوحة إلى لندن، أو 14 رحلة إلى واشنطن.
كما سيحصل خمسة فائزين آخرين على 100 ألف كيومايلز لكلّ منهم، وهو ما يعادل 3 رحلات من الدوحة إلى القاهرة، أو رحلة واحدة إلى مونتريال. في حين سيفوز 50 مشاركًا بالجائزة الثالثة التي تبلغ 10 آلاف كيومايلز وهو ما يعادل رحلة في اتجاه واحد من الدوحة إلى الكويت.
كما يمكن لأعضاء نادي الامتياز استبدال الكيومايلز بالعديد من المزايا المُختلفة بما في ذلك: ترقيات المقصورة، ووزن الأمتعة الإضافي، والإقامة في أكثر من 350 ألف فندق في مختلف أنحاء العالم، أو استئجار سيارة من أكثر من 20 ألف موقع من خلال مكافآت الفنادق والسيارات وغير ذلك الكثير.
ومن المزايا الأخرى للعضوية في نادي الامتياز هي الانضمام إلى برنامج المسافر الدائم الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، الذي سيتيح لأعضائه إمكانية معرفة العروض الحصرية وآخر الأخبار المتعلقة بالحدث الرياضي المُنتظر في العام القادم.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «استجابةً للإقبال المُتزايد على المُشاركة في عرض الكيومايلز؛ يسرّنا الإعلان عن تمديد موعد المشاركة في المسابقة لإتاحة المزيد من الفرص للأعضاء الجدد والحاليين في نادي الامتياز للفوز بجوائز قيّمة، أو إمكانية الفوز بمليون كيومايلز».
وأضاف: تؤكّد هذه الخُطوة على التزام القطرية بمواصلة تعزيز العروض التي تقدمها لأعضاء نادي الامتياز، وشكرهم على ولائهم المُستمر. كما يواصل نادي الامتياز التابع للناقلة التزامه بتحسين الفرص الاستثنائية لربح وإنفاق الكيومايلز، وإتاحة مُختلف السبل أمام أعضاء النادي الأوفياء لكسب وإنفاق الكيومايلز من خلال العديد من البنوك وغيرها من الشركاء التجاريين.
وسيتمكن أعضاء نادي الامتياز الحاليون من إرسال دعوة إلى أحد الأصدقاء للانضمام إلى نادي الامتياز، أو الإشارة إلى أحد الأصدقاء عبر واحدة من منصّات التواصل الاجتماعي من ضمنها تويتر وفيسبوك. وستكون هذه المسابقة مفتوحة للمُشاركة أمام جميع أعضاء نادي الامتياز المُقيمين في دولة قطر والذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق.
ويمكن لأعضاء نادي الامتياز الاستمتاع في مطار حمد الدولي بأكثر الصالات العالمية فخامة، حيث سيتمكّن الأعضاء من الفئة البلاتينية من الاستمتاع بصالة الصفوة للدرجة الأولى بصحبة اثنين من الضيوف وذلك عند السفر على درجة رجال الأعمال، كما يمكنهم أيضًا الدخول إلى صالة الصفوة عند السفر على الدرجة السياحية. أما الأعضاء من الفئة الذهبية فيمكنهم الاسترخاء في صالة المرجان لدرجة رجال الأعمال بصحبة ضيف واحد، بينما سيستمتع الأعضاء من الفئة الفضية بالدخول إلى صالة المرجان وحدهم. كما يمكن لجميع أعضاء نادي الامتياز الذين يسافرون على رحلات المكافآت على درجة رجال الأعمال الاستمتاع بالمرافق الاستثنائية المُذهلة في صالة المرجان لدرجة رجال الأعمال.
ويعدّ نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية برنامج المسافر الدائم الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™، كما فاز مؤخرًا بجائزة المسافر الدائم بوصفه أفضل برنامج مكافآت في الشرق الأوسط وآسيا وأوقيانوسيا لعام 2020.
وتواصل الناقلة الوطنيّة إعادة بناء شبكة وجهاتها، حيث تسيّر رحلاتها حاليًا إلى أكثر من 140 وجهة عالميًا. ومع الحرص على زيادة عدد رحلاتها إلى الوجهات العالميّة الرئيسية، تتيح الناقلة للمُسافرين خيارات سفر متنوّعة مع إمكانية تغيير خطط ووجهة السفر بكل سهولة ويُسر عندما يرغبون بذلك.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X