fbpx
الراية الإقتصادية
في جزيرة جيوان

«المتحدة للتنمية» تطلق مبيعات كريستال ريزيدنس

«المتحدة للتنمية» تطلق مبيعات كريستال ريزيدنس

العثمان: اخترنا سيتي سكيب قطر لإطلاق أحد أكثر مشاريعنا الواعدة

الدوحة – الراية:
افتتحت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى الشركات المساهمة العامة الكبرى الرائدة في دولة قطر والمطوّر الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة-قطر وجيوان، جناحها في معرض سيتي سكيب قطر 2021، على مساحة 900 متر مربع والذي يضم نموذجًا ضخمًا لجزيرتي اللؤلؤة-قطر وجيوان اللتين تقدمان مزيجًا متميزًا من المنتجات العقارية لتلبية متطلبات السكن والاستثمار المختلفة بأنواعها. وأعلنت الشركة عن تخصيصها عددًا من خطط التمويل والعروض الترويجية الخاصة بها التي تستهدف زوار جناحها.
وقال سعادة السيد تركي بن محمد الخاطر، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية: «نحن متحمسون للعودة إلى معرض سيتي سكيب الذي يشهد انطلاقة قوية تؤكد مثابرة القطاع العقاري لتجاوز تداعيات جائحة «كوفيد-19» وتأثيرها السلبي الذي طال مختلف القطاعات. لذا سنحرض خلال فترة تواجدنا في المعرض، على إعادة التواصل مع عملائنا ومعرفة المزيد حول الاحتياجات والخيارات المتغيرة للسوق. كما نتطلع إلى تعزيز مركزنا الريادي في قطاع العقارات، من خلال استعراضنا أبرز مشاريعنا وعقاراتنا السكنية في جزيرة اللؤلؤة-قطر. وفي الوقت نفسه، لقد قمنا بطرح المرحلة الأولى من مبيعات كريستال ريزيدنس، والتي نتوقع أن تجذب الزوار، ما يؤكد استمرارنا في تقديم منتجات عالية الجودة وخلق تجارب سكنية وترفيهية فريدة تناسب توقعات عملائنا».
من جانبه، قال السيد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية: «نحن من المشاركين الفاعلين في معرض سيتي سكيب قطر لذا نثمن الدور الذي يلعبه المعرض في تسليط الضوء على سوق العقارات المحلي. وبناءً على ذلك، لقد اخترنا هذه المنصة لإطلاق أحد أكثر مشاريعنا الواعدة «كريستال ريزيدنس» في جزيرة جيوان وتقديم عروض مميزة على مشاريعنا المكتملة المعروضة للبيع أو التأجير في مناطق مختلفة من جزيرة اللؤلؤة-قطر بما في ذلك مجمع فلل حدائق جياردينو الذي تم إطلاقه مؤخرًا. كما سوف نستعرض محفظتنا من المشاريع المتنوعة قيد الإنشاء، أبرزها جياردينو مول، وفلورستا جاليريا، ومجمعات الفلل السكنية الثلاث في فلورستا جاردنز، ومدرسة المتحدة الدولية، ونادي كورنثيا لليخوت في جزيرة اللؤلؤة-قطر، بالإضافة إلى ممشى الكريستال التجاري وفندق كورنثيا جزيرة جيوان قطر مع نادي الغولف والنادي الشاطئي المتصلين به في جزيرة جيوان».
ومن المتوقع أن تستقطب شقق كريستال ريزيدنس التي يتم طرحها لأول مرة في معرض سيتي سكيب، جمهورًا واسعًا من المستثمرين والأفراد سواء من داخل الدولة وخارجها بفضل خصائصها الذكية والمستدامة بالإضافة إلى موقعها الفريد في قلب جزيرة جيوان التي تُعد إحدى أبرز الوجهات السكنية والترفيهية الواعدة في قطر.
وتجدر الإشارة إلى أن مباني كريستال ريزيدنس ال 15 تتكون من ستة إلى سبعة طوابق، وتقع في المركز الحيوي لجزيرة جيوان وسط منطقة تجارية وسكنية تضم ممشى الكريستال المظلل وهو أطول ممشى مكيّف في دولة قطر. كما تشتمل كريستال ريزيدنس على 586 شقة تطل على الواجهة البحرية أو على ممشى الكريستال وتنقسم بين وحدات سكنية من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم تتراوح مساحتها بين 90 إلى 240 مترًا مربعًا، وشقق دوبلكس من أربع غرف نوم بمساحة 365 مترًا مُربعًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X