fbpx
اخر الاخبار
بطولة قطر كلاسيك للاسكواش..

المصنف الأول محمد الشوربجي يودع البطولة من الدور الثاني

الدوحة ـ قنا :
ودع المصري محمد الشوربجي المصنف الأول لبطولة قطر كلاسيك للاسكواش المنافسات بعد خسارته أمام مواطنه يوسف إبراهيم بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد اليوم.
ففي منافسات الدور الثاني للبطولة المقامة على ملاعب مجمع خليفة الدولي حاليا تغلب يوسف إبراهيم المصنف الـ17 عالميا على الشوربجي المصنف الثاني عالميا بواقع 11/ 3 و11/ 5 و7 / 11 و11/ 9 في 47 دقيقة.
وكان الشوربجي قد أعفته اللجنة المنظمة للبطولة ضمن المصنفين الثمانية الأوائل من خوض منافسات الدور الأول أمس /الأحد/ وبدأ مشاركته من الدور الثاني وكان يمني النفس بتحقيق الفوز والثأر من مواطنه إبراهيم الذي كان قد أخرجه من نسخة العام الماضي بعد أن فاز عليه في الدور الثالث.
من جهته، تأهل المصنف الثالث عالميا والثاني في البطولة القطرية النيوزيلندي بول كول إلى الدور الثالث بعد فوزه السهل على البرتغالي ليو سيواريز 3 /صفر.. بواقع 11/ 4 و 11 / 3 و11/ 5 في 26 دقيقة.
وتستكمل منافسات البطولة غدا /الثلاثاء/ بإقامة مباريات الدور الثالث والتي ستلعب على مدى يومين، حيث يلتقي المصري مازن هشام مع مواطنه يوسف إبراهيم والإنجليزي باتريك روني مع الويلزي جول ماكين.. بينما يلتقي البيروفي دييجو إلياس مع الفرنسي جريجور مارشيه ويواجه الأماني رفائيل كاندرا المصري مروان الشوربجي.
ثم تستكمل المباريات بعد غد /الأربعاء/ ويلتقي المصري طارق مؤمن مع الإنجليزي توم ريتشارد، ويواجه المصري الآخر يوسف سليمان مواطنه مصطفى عسل، ثم يلعب المصري محمد أبو الغار مع الإنجليزي ادريان ولر، والفرنسي باتيست ماسوتي مع النيوزلندي بول كول.
يشار إلى أن بطولة قطر كلاسيك للاسكواش ينظمها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة وتستمر منافساتها حتى 23 أكتوبر الجاري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X