fbpx
اخر الاخبار
بطولة قطر كلاسيك للاسكواش:

“دييجو إلياس” و “باتريك روني” سعيدان بالتأهل للدور الثالث

الدوحة – قنا :

عبر اللاعب البروفي دييجو إلياس المصنف السادس في بطولة قطر كلاسيك للاسكواش عن سعادته بالتأهل إلى الدور الثالث فيها.
وقال اللاعب البروفي في تصريح صحفي اليوم، إن الفوز والتأهل للدور الثالث من البطولة، تحقق بصعوبة كبيرة في ظل المنافسة القوية التي وجدها من الإنجليزي جيمس ديسلان، حيث فاز عليه بثلاثة أشواط مقابل اثنين في مباراة امتدت لـ67 دقيقة.


وأضاف إلياس: “أنا سعيد بالانتصار على الرغم أنها لم تكن المباراة التي أردتها، حيث وجدت صعوبة كبيرة لكني بالرغم من ذلك أشعر بالرضا لتأهلي إلى الدور الثالث، وأتمنى أن أقدم مستوى أفضل في مواجهة الفرنسي جريجوري مارشيه خاصة أنه لاعب سريع جدا ولديه تسديدات جيدة، ويجب أن أستعد بشكل كامل وأن أقدم كل ما بوسعي حتى أتمكن من تحقيق الفوز”.. مشيراً إلى أنه “يتطلع للمزيد من الانتصارات التي تعزز من تقدمه بين المصنفين الثمانية الأوائل على العالم”.
ومن جهته، أعرب الإنجليزي باتريك روني في تصريح مماثل عن سعادته بتحقيق الفوز على منافسه الهندي ريمات تاندون بثلاثة أشواط مقابل شوط وتأهله إلى الدور الثالث أيضا خلال المباراة التي جمعتهما اليوم في الدور الثاني من بطولة قطر كلاسيك للاسكواش.
وقال اللاعب روني “أنا فخور للغاية بهذا الفوز والتأهل، لا أخفي أنه لم يكن متوقعا وصولي إلى الدور الثالث لكني في الحقيقة أتطلع للتقدم في التصنيف العالمي، وقد اكتسبت الكثير من الخبرة من خلال المشاركة في مثل هذه البطولات، ومازال لدي الكثير من الخبرة والتعلم من هذه المنافسات على غرار التواجد في بطولة /قطر كلاسيك للاسكواش/ وأنا سعيد بمواصلة المشوار فيها”.
وعن مباراته المرتقبة في دور الستة عشر أوضح أن المهمة ستكون صعبة بالتأكيد، وأشار إلى أنه مطالب بتقديم أفضل ما لديه ويجب أن يكون حاضرا ذهنياً طوال المواجهة حتى يحافظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية.
يشار إلى أن بطولة قطر كلاسيك للاسكواش التي تتواصل منافساتها حاليا ينظمها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة وتستمر حتى 23 أكتوبر الجاري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X