fbpx
الراية الإقتصادية
تسلط الضوء على المرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع

مشيرب تعرض 32 فيلا للبيع في «التاون هاوس»

الدوحة – الراية:
أعلنت مشيرب العقارية في جناحها بمعرض سيتي سكيب قطر 2021، أمس، مجموعة من عروضها السكنية والتجارية الجديدة المتوفرة في مشيرب قلب الدوحة، حيث أطلقت مبيعات 32 فيلا في «التاون هاوس» للبيع المباشر – لأول مرة – وتتميز بتصميم وفق أسلوب الحياة القطري التراثي لتمنح القاطنين أعلى مستويات الخصوصية والأمان مع مساحات داخلية وخارجية رحبة ذات كفاءة عالية.
وجاء تنظيم منازل مشيرب وفق تصميم الفريج، حيث ترتب في مجموعات تحيط بحدائق عامة لتشجع على الروح العائلية والتواصل المجتمعي. تتألف كل مجموعة من أربعة إلى أحد عشر منزلًا، حيث يتشارك السكان حديقة ومجلسًا مشتركًا. كما توفر منازل مشيرب مرافق عديدة منها موقف السيارت الخاص في الطوابق السفلية يمكن الوصول إليها عبر مصعد خاص، إلى جانب ساحات عصرية رحبة، ساحات خاصة وتراسات على الأسطح والعديد من برك السباحة على الأسطح.
كما تقدم مشيرب العقارية خلال مشاركتها في النسخة الحالية لمحة عن أحدث المستجدات في المرحلة الرابعة والأخيرة من أعمال الإنشاءات في مشيرب قلب الدوحة. وقد تم تأجيل إنجاز هذه المرحلة خلال بناء المدينة إلى حين الانتهاء الكامل من محطة المترو الرئيسية في المدينة. تتضمن المرحلة الرابعة ثلاثة مبانٍ تجارية، ومبنيين سكنيين يضمان شققًا من غرفة إلى 3 غرف نوم، وفندقًا يضم شققًا مخدمة، ومحلات تجزئة ومساحات عامة.
وفي هذا السياق، قال السيد فيصل المالكي المدير التنفيذي للعمليات في مشيرب العقارية: «تلتزم مشيرب العقارية بتقديم قيمة مضافة إلى اقتصادنا الوطني من خلال مشروعها الرائد مشيرب قلب الدوحة. وسنعرض خلال هذه المشاركة أفضل المرافق التجارية والسكنية التي توفر أسلوب حياة عصريًا وتمزج في الوقت نفسه بين التراث والحداثة في بيئة مستدامة وذكية. واليوم، تعد مشيرب قلب الدوحة من الوجهات الأكثر إقبالًا للسكن والعمل والترفيه، وسنواصل بدورنا التركيز على كل ما يوفر أفضل الخدمات لعملائنا. كما سنقدم لمحة عن أحدث المستجدات في المرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع وما توفّره من فرص استثمارية مهمة».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X