اخر الاخبار

اختتام النسخة التاسعة من “سيتي سكيب قطر”

الدوحة – قنا :

اختتمت النسخة التاسعة من معرض /سيتي سكيب قطر/ أعمالها اليوم بعد ثلاثة أيام من استعراض أبرز المشاريع العقارية التي قدّمتها أهم شركات التطوير العقاري المحلية في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
وكان المعرض الرائد لأعمال الاستثمار العقاري وبناء العلاقات المهنية في القطاع قد شهد طرح العديد من المشاريع ضمن مختلف الفئات، سواءً من مشاريع الفلل المعروضة للبيع على المخطط والشقق الفاخرة ذات الإطلالات البحرية أو الشقق والمنازل المنتشرة في مختلف أنحاء قطر.
واستعرضت الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري أحدث مشاريعها أمام المستثمرين والمشترين المحتملين الذين شاركوا في أعمال المعرض. وطرحت الشركات مشروعاتها السكنية في مختلف أنحاء الدولة معلنة التزامها باستكمال العمل على هذه المشاريع وإنهاءها في الجداول الزمنية المحددة.
وسلّطت الشركات العارضة، الضوء على الاستراتيجيات التي تعتمدها في مختلف مشاريعها والتي تواكب خطط التنمية الوطنية، عبر التركيز على تطوير المناطق المحيطة بمدينة الدوحة.
كما تميزت المشاريع المعروضة في /سيتي سكيب قطر/ بتنافسيتها الكبيرة من حيث التكلفة، فضلا على ما تقدمه للمستثمرين والمشترين من خطط دفعٍ مرنة تلائم احتياجاتهم الاستثمارية أو السكنية.
وتضمن جدول فعاليات سيتي سكيب ندوات حوارية تحدث فيها أبرز المستشارين والمتخصصين العقاريين عن الأهمية المتزايدة للتحوّل الرقمي، فيما تناولت جلسات مناقشة التوجهات السائدة لمساحات العمل بعد جائحة كورونا /كوفيد ـ 19/.
وشاركت في نسخة هذا العام من /سيتي سكيب قطر/ أكثر من 30 شركة عارضة محلية وإقليمية، ركزت اهتمامها على التغييرات التي خضعت لها التوجهات السائدة حيث شهدت شركات التطوير العقاري تغيرات متعاقبة في طلبات المشترين على الصعيدين المحلي والعالمي، مع انطلاق مشاريع جديدة تتيح للمستثمرين فرصة الوصول إلى مشاريع فاخرة بأسعار مناسبة.
يُشار إلى أن /سيتي سكيب قطر/ اختتم أعماله بعد ثلاثة أيامٍ من الفعاليات التي التزمت بالإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا /كوفيدـ19/ وارتقت بمفاهيم الأمن والسلامة والصحة والإنتاجية وأعلى مستويات الجودة في تجربة الزوار.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X