fbpx
اخر الاخبار

الدحيل يبحث عن العودة إلى صدارة الدوري القطري عبر مواجهة الوكرة المؤجلة

الدوحة ـ قنا:

يستضيف استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة مساء الخميس المقبل المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB ) للموسم 2021- 2022، والتي ستجمع بين الوكرة والدحيل.
يدخل الفريقان المباراة وهما في حالة فنية مميزة وجيدة بعد تحقيقهما الفوز في الجولة السادسة، حيث تغلب الوكرة على السيلية بهدف دون رد سجله الجزائري محمد بن يطو في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وحصل من خلاله الفريق على ثلاث نقاط ثمينة ورفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس.
في المقابل حقق الدحيل فوزاً كبيراً على الريان بثلاثة أهداف دون رد وحصل على ثلاث نقاط ورفع رصيده إلى 15 نقطة من 5 انتصارات، ويواصل سباقه على الصدارة مع السد والذي يتصدر الترتيب برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات.
وسيسعى كل مدرب لوضع أفضل تشكيلة متاحة من اللاعبين الجاهزين، حيث يبرز في الوكرة نجمه والهداف الجزائري محمد بن يطو، وأحمد فاضل، وسعود الخاطر، وحازم شحاته، وجاسينتولا دالا، وسعود النصر.
أما الدحيل فيضم عددا كبيرا من اللاعبين البارزين، من أمثال: مايكل أولونغا، والمعز علي، وأدميلسون جونيور، وعاصم مادبو، وبسام الراوي، وسلطان آل بريك، وغيرهم من اللاعبين.
وسيكون الصراع قوياً أيضاً خارج الخطوط بين كلا المدربين، الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة، والبرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل، على الفوز وحصد نقاط المباراة والتي من الصعوبة التكهن بنتيجتها في ظل قدرة أي منهما على الفوز وحصد النقاط الثلاث.
تجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة تم تأجيلها، وذلك عقب قرار لجنة المسابقات بالموافقة على التأجيل بعد تقدم الفريقين بطلب التأجيل حفاظاً على سلامة الجميع إثر إصابة عدد كبير من لاعبي فريق الدحيل والطاقم الفني بفيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).
من جانبه، وصف البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل مباراة فريقه مع الوكرة والمؤجلة من الجولة الخامسة من الدوري القطري لكرة القدم بالمهمة من اجل مشاركة السد في الصدارة.
وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم “سنواجه فريقا جيدا للغاية ولديهم مدرب متميز يقدم مستويات جيدة وحقق نتائج جيدة هذا الموسم، ولكن في نفس الوقت نحن أيضاً فريق كبير ونمتلك لاعبين على أعلى مستوى”.
وأضاف المدرب بقوله “علينا أن نكون مستعدين بشكل جيد من أجل تحقيق هدفنا وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط ، التركيز سيكون سلاحنا في هذه المواجهة لأنه إذا فقدنا التركيز ربما نفقد نتيجة المباراة، وواجبنا هو العمل من أجل تحقيق الانتصار في كل مباراة وأحد أهم عوامل الفوز هو التركيز داخل الملعب ويجب أن يكون هناك توافق ذهني وبدني في كل مواجهة نخوضها”.
وعن طموحات الدحيل هذا الموسم ومدى قدرته على تحقيق البطولات، أكد المدرب البرتغالي ان الدحيل يملك الكثير وبإمكانه الذهاب بعيداً في أي بطولة وأعتقد أن لدينا خطة مميزة بإمكانها أن تذهب بعيداً بالفريق.
وعلى الصعيد ذاته أكد التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل، جاهزية فريقه لمباراة الوكرة، قائلا “مباراتنا لن تكون سهلة، يمكن أن نسهل الأمور أو نعقدها على أنفسنا..يجب علينا أن نسجل في أول دقائق المباراة، وهو ما سيجعل المواجهة سهلة بالنسبة لنا.. نعلم جيدا قوة فريق الوكرة، لكن الدحيل سيدخل إلى الملعب بكل قوته..مشيرا الى ان الدوري القطري قوي ويتمتع بلاعبين بمحليين ومحترفين أصحاب مستويات مميزة”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X