fbpx
اخر الاخبار

عرض آخر الاستعدادات لتنظيم “إكسبو 2023” بالدوحة أمام الجمعية الدولية للبستنة

الدوحة – قنا :

شارك فريق معرض إكسبو الدوحة 2023 اليوم ، في مؤتمر – افتراضي – نظمته الجمعية الدولية للبستنة (AIPH) لبحث آخر الاستعدادات والتجهيزات الجارية لتنظيم معرض البستنة الدولي – إكسبو الدوحة خلال الفترة من أكتوبر 2023 إلى مارس 2024م.
وقدم المهندس محمد علي الخوري، الأمين العام لمعرض إكسبو 2023 الدوحة، ومدير إدارة الحدائق العامة بوزارة البلدية خلال المؤتمر الافتراضي عرضا حول استعدادات دولة قطر لاستضافة المعرض الدولي الأبرز للبستنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إكسبو 2023 الدوحة.
وتطرق الخوري للتطورات التي تقوم بها الوزارة وفريق إكسبو 2023 في “حديقة البدع” لإعداد البنية التحتية، وتصاميم العلامة التجارية واستراتيجية التسويق والاتصال، مؤكدا التزام دولة قطر بتوفير تجربة فريدة من نوعها للمجتمع ككل، واستمرار جهودها لتنظيم معرض لم يسبق له مثيل.
ويعتبر هذا المؤتمر الافتراضي فرصة للتواصل مع ممثلي المدن المهتمين باستضافة المعرض والمطورين الحضريين، وأعضاء الجمعية الدولية للبستنة AIPH، والمنظمات غير الحكومية والمدن العالمية، والمنظمات البيئية وغيرها.
الجدير بالذكر أن الجمعية الدولية للبستنة تعمل منذ عام 1948، على توحيد صفوف منتجي البستنة في رابطة دولية تسعى لتعزيز التعاون وتبادل المعرفة بين الدول، وزيادة الاهتمام بالنباتات ودعم جمعيات المزارعين على مستوى العالم وكذلك دعم الاقتصاد الأخضر الصديق للبيئة، ونمط العيش المستدام، بهدف المحافظة على الكوكب للجيل الحالي والأجيال القادمة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X