أخبار عربية
نائب رئيس الوزراء عبر تويتر:

قطر وأذربيجان تعززان الحوار الإقليمي وأمن المنطقة

تكثيف الجهود خلق شراكات تجارية واستثمارية مستدامة

الدوحة – الراية:

أكد سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية أن دولة قطر تتطلع لتعزيز العلاقات مع جمهورية أذربيجان على كافة الأصعدة، وقال سعادته في تغريدة له على حسابه الرسمي في تويتر بمناسبة زيارته إلى أذربيجان:
‏»سعدت بلقاء فخامة السيد إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان الشقيقة في ‎باكو، حيث نقلت له تحيات سيدي صاحب السمو ‎الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وشعب ‎قطر بمناسبة ذكرى استقلال جمهورية أذربيجان الشقيقة. نثمن العلاقة الثنائية المتميزة التي تجمعنا بجمهورية أذربيجان ونتطلع لتطويرها على مختلف الأصعدة».

كما أكد سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية أن قطر وأذربيجان اتفقتا على توحيد الجهود المشتركة لتعزيز آليات الحوار الإقليمي لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.. وقال سعادته في تغريدة له على حسابه الرسمي على تويتر: «سعدت بلقاء زميلي سعادة وزير خارجية جمهورية ‎أذربيجان الشقيقة في ‎باكو، حيث اتفقنا على أهمية توحيد الجهود المشتركة وتعزيز آليات الحوار الإقليمي لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة وسعداء بنتائج تعاوننا المثمر، ونتطلع لتقوية شراكاتنا على مختلف الأصعدة». وتابع سعادته: «شاركت في اجتماع الدورة الثالثة للجنة المشتركة الاقتصادية والتجارية والفنية بين دولة ‎قطر وجمهورية ‎أذربيجان، حيث ناقشنا علاقاتنا الراسخة والقائمة على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة. نتطلع إلى تكثيف الجهود لخلق شراكات تجارية واستثمارية مستدامة من خلال هذه اللجنة».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X