fbpx
اخر الاخبار
أبو تريكة وخلفان والدخيل وفينجر وخوليت في الاستوديو التحليلي

beIN SPORTS تبث نهائي كأس الأمير واحتفالية تدشين استاد الثمامة المونديالي

المباراة بتعليق يوسف سيف واستوديو مخصص باللغة الإنجليزية

الدوحة – الراية:

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، عن بثها المباراة النهائية من النسخة التاسعة والأربعين من بطولة كأس سمو الأمير المرموقة لجميع شاشات مشتركيها ومشاهديها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستقام المباراة بين ناديي السد والريان الجمعة 22 أكتوبر في الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتشهد المباراة النهائية من كأس الأمير تدشين استاد الثمامة، سادس ملاعب المونديال الذي يعلن جاهزيته لأستقبال بطولة كأس العالم قطر 2022. والتي تبلغ طاقته الاستيعابية 40 ألف مشجع، والذي من المقرر أن يستضيف مباريات تبدأ من دور المجموعات وحتى ربع النهائي، بالإضافة إلى العديد من المباريات من بطولة كأس العرب لكرة القدم القادمة في شهر ديسمبر المقبل من هذا العام.

وتبدأ التغطية العربية الحية من استاد الثمامة الدولي من الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة beIN SPORTS، وسيتوفر ايضا استوديو مخصص باللغة الإنجليزية من الساعة 18:00 على beIN SPORTS English 1. وستضم الاستوديوهين مجموعة من المحللين العرب والعالميين وهم محمد أبو تريكة و أسطورة كرة القدم القطري إبراهيم خلفان، اللاعب الكويتي السابق والمشهور عالمياً فيصل الدخيل، بالإضافة إلى أرسين فينجر ورود خوليت. وسيقدم التعليق العربي من قبل يوسف سيف.

وتعليقاً على بث نهائي كأس الامير 2021 قال دنكن والكينشو مدير البرامج بالإنابة في beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “نفخر لبثنا هذه المباراة النهائية الهامة للغاية من بطولة كأس الأمير على قناة beIN SPORTS ؛ حيث نقدم أفضل التحليلات والبرامج. وسيمنح الافتتاح الرسمي لاستاد الثمامة الدولي الملايين من المشتركين والمشاهدين لمحة عن استعدادات الدولة لكأس العالم فيفا 2022 وما ستقدمه قطر خلال البطولة العالمية”.

لا تفوت فرصة مشاهدة نجوم فريق السد بقيادة الاسباني تشافي وهم يبذلون قصارى جهدهم للاحتفاظ بالكأس في خزائنهم، في حين يسعى فريق الريان بالفوز على فريق السد لحصد هذا اللقب لأول مرةٍ منذ عام 2013.

للاستمتاع بعالم من الرياضة والترفيه على beIN، الرجاء زيارة: www.bein.com .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X