fbpx
اخر الاخبار

الادعم للسباحة يغادر إلى أبوظبي غدا للمشاركة بالبطولة العربية

الدوحة – قنا :

يغادر المنتخب القطري للسباحة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي غدا /الخميس/، للمشاركة في البطولة العربية الأولى للأعمار السنية بالمجرى القصير /25 مترا/، المقررة خلال الفترة من 24 إلى 27 أكتوبر الحالي.
وتضم بعثة المنتخب القطري: إبراهيم الرميحي مديرا، وعمر خداش وجستا فوبيزا مدربين، وعشرة سباحين هم: عبدالعزيز العبيدلي، ومحمد محمود، وعمر أشرف، ويوسف أشرف، وكريم سلامة، وتميم محمد، وعبدالله الخالدي، وسيف البورشيد، وعلي النعيمي، وعبدالله الغامري.
وسيشارك في البطولة أكثر من 200 سباح وسباحة، يمثلون 18 دولة هي: قطر، الإمارات، الأردن، البحرين، الجزائر، السعودية، السودان، العراق، الكويت، المغرب، اليمن، تونس، جيبوتي، سوريا، عمان، فلسطين، لبنان، موريتانيا.
وتشمل الفئات المشاركة في البطولة، فئة /14-15 سنة/، والفئة الثانية /16-18 سنة/، والفئة الثالثة /عموم/ 19 سنة وما فوق.
ويحق للسباحين المشاركة في فئتهم العمرية فقط، كما يحق لكل سباح المشاركة في أربعة سباقات فردية، على أن تشارك كل دولة بفريق واحد في كل سباق تتابع، وسباحين اثنين في كل سباق فردي.
وكان المنتخب القطري للسباحة توج بلقب الفئات السنية في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الثامنة والعشرين للألعاب المائية، التي جرت بالدوحة في شهر أغسطس الماضي، بعد حصوله على 52 ميدالية /30 ذهبية و15 فضية و7 برونزيات/، وحل وصيفا لفئة العمومي بـ10 ميداليات /3 ذهبيات و6 فضيات وبرونزية واحدة/.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X