fbpx
الراية الرياضية
يمتد لمسافة 90 كم من الشيراتون إلى دخان

«التراماراثون قطر من الشرق إلى الغرب» ينطلق 10 ديسمبر

الدوحة – الراية:
أعلن اتحاد الرياضة للجميع التابع لوزارة الرياضة والشباب عن انطلاق سباق «الترا ماراثون قطر من الشرق إلى الغرب» في نسخته الخامسة 10 ديسمبر المقبل بالتزامن مع بطولة كأس العرب، كما تم الإعلان عن بدء التسجيل في السباق اعتبارًا من أمس، جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده الاتحاد أمس في قاعة بيت الحكمة بمقر وزارة الثقافة والرياضة. وأوضح عبد الله الدوسري مدير الفعاليات بالاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة للسباق أن التسجيل في هذا السباق سيكون متاحًا عن طريق تطبيق الاتحاد القطري للرياضة للجميع QSFA، وسيكون خيار المشاركة مفتوحًا للجميع، إما بالتسجيل كفريق مكوّن من عدد لا يزيد على 6 متسابقين أو كأفراد.
وقال الدوسري: «إن هذا السباق الذي يقام تحت إشراف وزارة الثقافة والرياضة، سوف يمتد لمسافة 90 كيلومترًا، من حديقة الشيراتون إلى شاطئ دخان كما سيتضمن السباق 5 محطات للتوقف، لتزويد المتسابقين بالمياه لتكملة السباق، كما توجد سيارات إسعاف وشرطة لمساعدة المتسابقين تحت إشراف أطباء مختصين.
وأكد الدوسري أن السباق لن يكون مخصصًا للعدائين المحترفين وإنما للهواة، حيث من المنتظر الانتهاء من مسافة السباق في حوالي من 12- 16 ساعة، مشيرًا إلى أن المشاركة مفتوحة لجميع الشرائح والأعمار.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X