اخر الاخبار

الخريطيات يتصدر جدول ترتيب منافسات الدرجة الثانية لكرة القدم

الدوحة – قنا :

جاءت نتائج مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية مثيرة ، لتؤكد على الصراع القوي والتنافس الكبير على التأهل لدوري نجوم QNB ، حيث تصدر الخريطيات جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية بالفوز على مسيمير بهدف دون رد ، وحقق المرخية الفوز على الوعب بنفس النتيجة.
كما حقق الشحانية الفوز على معيذر بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة ذاتها ، فيما حقق لوسيل الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على البدع .
وبانتهاء مباريات الأسبوع الثالث، استمر الخريطيات في الصدارة برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة ، وعلى ذات النهج يسير الشحانية صاحب نفس الرصيد متواجدا في المركز الثاني بفارق الأهداف لصالح الخريطيات.
ويأتي لوسيل متقدما للمركز الثالث بست نقاط وبفارق الأهداف عن المرخية الرابع صاحب نفس الرصيد ، ليصبح التنافس على التأهل محتدما حتى الآن بين كل من الخريطيات والشحانية والمرخية .
أما مسيمير فيحتل المركز الخامس بثلاث نقاط ، ويتواجد معيذر في المركز السادس بنقطة واحدة ، ثم البدع بنقطة واحدة أيضا بالمركز السابع ، ويحتل الوعب المركز الثامن والأخير بدون رصيد من النقاط .
ويتصدر دييغو دي بريتو لاعب الشحانية قمة الهدافين برصيد 3 أهداف ، ويشترك أربعة لاعبين في المركز الثاني برصيد هدفين وهم : أحمد سالم /الوعب/، ورشيد تيبركنين /الخريطيات/ وعبد الفاضل سوانون / الخريطيات/ وبوغرطة حمرون / المرخية/ ، ومن المتوقع أن يستمر التنافس في الأسابيع المقبلة.
وتنطلق مباريات الجولة الرابعة /السبت/ المقبل 23 الجاري بلقاءين ، حيث يلتقي البدع بالخريطيات على ملعب نادي السيلية ، ويلعب الوعب مع الشحانية في استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.
ويلتقي /الأحد / المقبل مسيمير مع لوسيل باستاد سعود بن عبدالرحمن في نادي الوكرة ، ويلعب معيذر مع المرخية بنادي السيلية ، وتقام المباريات الأربع في توقيت واحد في الساعة السادسة وخمس وأربعون دقيقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X