fbpx
الراية الرياضية
تنطلق السبت بالمدينة الآسيوية في الطريق إلى بطولة العالم

الدوحة جاهزة للتصفيات الآسيوية للكريكيت

متابعة – ياسر السيد:
اكتمل وصول جميع الوفود المشاركة في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لبطولة العالم 2022 في أستراليا والتي تستضيفها قطر وتنطلق منافساتها بداية من يوم السبت حتى 29 أكتوبر الجاري بالمدينة الآسيوية بالدوحة.
وكانت اللجنة العليا برئاسة عبدالله أمان الخاطر أمين السر العام للجنة رياضات الرجبي والهوكي والكريكت ورئيس اللجنة المنظمة قد عقدت اجتماعًا منذ أيّام للوقوف على تجهيزات قطر لاستضافة التصفيات.
أسند الاتحاد الدولي للكريكت لقطر استضافة التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال العالم 2022 في أستراليا في إنجاز جديد يضاف للإنجازات السابقة في منح الثقة لاستضافة كبرى البطولات في أصعب الظروف.

وستستضيف الدوحة المجموعة الآسيوية التي تضم إلى جانب قطر كلًا من السعودية والكويت والبحرين والمالديف وذلك في الفترة من 19-29 أكتوبر الجاري بالمدينة الآسيوية بالدوحة.
من جانبه أكد محمود عبدالله مدير منتخب الكويت للكريكت ورئيس الوفود عن سعادتهم الكبيرة بالتواجد في بلدهم الثاني قطر لخوض التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم للكريكت أستراليا 2022. وقال رئيس الوفد: نتمنى أن تكون الدورة ناجحة ونحن هدفنا الفوز في جميع المباريات التي سنخوضها أمام قطر والبحرين والسعودية والمالديف، وبإذن الله نشاهد مستوى مميزًا للكريكت في الخليج، حتى نثبت للدول الأخرى أننا بإمكاننا تقديم مستويات جيدة وعالية الجودة في هذه البطولات.
وبسؤاله عن تحضيرات المنتخب الكويتي للتصفيات قال: خضنا معسكرًا في الكويت، حيث لم نستطع إقامة معسكرات خارجية، وبدأنا التحضيرات بتواجد 50 لاعبًا وفي النهاية وقع الاختيار على 18 لاعبًا، بتواجد 14 لاعبًا أساسيًا وهناك 4 عناصر على الاحتياط في حالة حصول أي مستجدات أو إصابات.
وعلى جانب آخر قال محمد أسلم قائد المنتخب الكويتي إن جميع اللاعبين جاهزون للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال الكريكت 2022 في أستراليا، وسنحاول تقديم مستويات مميزة للوصول للمونديال.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X