fbpx
اخر الاخبار
بين السد والريان

انعقاد الاجتماع التنسيقي لنهائي كأس سمو الأمير 2021

الدوحة – قنا :

عقدت اللجنة المحلية المنظمة لنهائي كأس سمو الأمير 2021 الاجتماع التنسيقي للمباراة بين ناديي السد والريان والمقرر انطلاقها يوم /الجمعة/ المقبل عند السابعة مساء بتوقيت الدوحة في ضيافة استاد الثمامة المونديالي.


وفي مستهل الاجتماع رحب السيد علي حمود النعيمي نائب مدير المسابقات باللجنة المحلية المنظمة بالحضور من ممثلي ناديي السد والريان وممثلي لجان العمليات والأمن والإعلام والحكام واللجنة الطبية، معبرا عن تمنياته للفريقين بالتوفيق في نهائي أغلى الكؤوس ونيل شرف مصافحة صاحب السمو أمير البلاد المفدى على منصة التكريم.


واستعرض النعيمي عددا من النقاط التنظيمية الهامة ومن بينها مواعيد المران الرئيسي ما قبل المباراة، وإجراءات الانتقال من الفنادق للاستاد، والأنشطة الإعلامية داخل الاستاد ما قبل المباراة، وتفاصيل الإحماء الرئيسي، وتعليمات دخول وخروج الفريقين وعدد من الترتيبات والتعليمات الخاصة بإنجاح المباراة وإظهارها على النحو الذي يليق بتلك الاحتفالية الهامة.
من جهته، شدد السيد أحمد العباسي مراقب المباراة النهائية على الالتزام باللوائح والتعليمات، متمنيا التوفيق للفريقين في المباراة المرتقبة والتي تتطلع إليها جماهير الفريقين وعشاق كرة القدم في قطر.
وبدوره، تطرق السيد عبدالله جاسم مسؤول العمليات للمباراة باللجنة المحلية المنظمة إلى إجراءات الوصول للاستاد والعملية التنظيمية للمباراة، فيما أكد السيد عبدالله البلوشي عضو لجنة الحكام على أهمية الالتزام بالروح الرياضية على أرض الملعب، والالتزام بتوجيهات الحكام منذ اللحظات الأولى لدخول المباراة، وكذلك اللوائح والقوانين المطبقة خلال المنافسات، وعدد التبديلات المتاحة خلال المباراة.
من جانبه، تطرق السيد عبدالله صالح السليطي، مدير العمليات الإعلامية باللجنة المحلية المنظمة إلى الأنشطة الإعلامية المصاحبة للمباراة وبعدها، ومن بينها المؤتمرات الصحفية لما قبل المباراة، وأنشطة المنطقة المختلطة، منوها بأنه من المتوقع أن يشهد النهائي حضور عدد كبير من وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X