fbpx
المحليات

خدمات البلدي تناقش مشاركة القطاع الخاص بمشاريع الحدائق

الدوحة  الراية:

ناقشت لجنةُ الخِدمات والمرافق العامة بالمجلس البلدي المركزي، صباحَ أمس في اجتماعها الثالث والثلاثين بالدورة السادسة، برئاسة السيد علي محمد المهندي، رئيس اللجنة، المقترحَ المقدّم من العضو علي فهد الشهواني ممثل الدائرة (2)، بشأن «القضاء على نبتة الدفلة».

ومناقشة المقترح المقدّم من العضو علي فهد الشهواني ممثل الدائرة (2)، بشأن «مشاركة القطاع الخاص في مشاريع الحدائق العامة».

واستضافت اللجنة في مناقشة المقترحَين من وزارة البلدية، إدارة الحدائق العامة، السيّدَ سيف أحمد سليمان الحيدر رئيس قسم الدراسات والتصميم.

كما ناقشت اللجنةُ المقترحَ المقدم من سعادة السيد محمد حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي، بشأن «تعبيد الطرق الداخلية بمجمعات العزب في الدولة». ومناقشة المقترح المقدم من العضو صالح جابر النابت ممثل الدائرة (11)، بشأن «شركات الوساطة العقارية».

ومناقشة الكتاب الوارد من لجنة تسمية المناطق والأحياء والشوارع والميادين بشأن اقتراح « تغيير أسماء شوارع» في عددٍ من المناطق بالدولة.

وناقشت اللجنة الردَّ الوارد من مؤسسة الرعاية الصحية الأولية بشأن مقترح «ربط مراجعي المراكز الصحية بالعنوان الوطني)، المقدّم من العضو محمد سالم القمرا ممثل الدائرة (5).

وحضر الاجتماعَ السادةُ أعضاء اللجنة، علي فهد الشهواني نائب رئيس اللجنة، جاسم نجم الخليفي، محمد سالم القمرا، عبدالرحمن عبدالله الخليفي، عبدالله مقلد المريخي، محمد عبدالله السادة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X