fbpx
الراية الرياضية
في ختام النسخة الأولى بمشاركة كوكبة من النجوم

«ساحل العاج» بطلًا لتنس كرة القدم

الدوحة- الراية:
اختتمت مساء أمس منافساتُ بطولة تنس كرة القدم المفتوحة التي احتضنتها ملاعب مدارس الأندلس بلوسيل على مدار يومَين ونظمتها شركة يونيفِرس للتسويق الرياضي USM بمُشاركة نخبة من نجوم كرة القدم القدامى. ونجح فريق «ساحل العاج» في الفوز بالمركز الأوّل تلاه فريق «شباب لول»، وجاء فريق «الوطن» في المركز الثالث. وعلى مدار يومَين كانت الإثارة عنوانًا للمنافسات وسط رغبة كبيرة من المشاركين في تحقيق الفوز والوصول لمنصات التتويج، كما استمتع الحاضرون بلمسات فنية من نجوم الكرة الذين أمتعوا المتابعين وقدموا مستويات فنية رائعة. من جانبه، أكّد نجم الكرة القطرية محمد مبارك المهندي أن النجوم القدامى -وكذلك باقي اللاعبين- قدموا وجبة فنية دسمة وأمتعوا المتابعين، وأثبتوا أن فكرة البطولة كانت ناجحة تمامًا، مؤكدًا أن حرص شركة يونيفِرس للتسويق الرياضي USM على تنظيم البطولة للفئة المفتوحة جاء بعد تجربتها بشكل مصغر ورغبة منها في نشر تلك اللعبة التي تشهد إثارة كبيرة وندية في أغلب منافساتها.
وأضاف محمد مبارك: جاء اليوم الختامي مثيرًا وحافلًا بالإثارة والندية لاسيما في ظلّ تألق عددٍ كبيرٍ من اللاعبين.. وأعتقد أن النجاح الكبير الذي حققته البطولة يفتح المجال أمام تنظيم المزيد من البطولات التي ستشهد إقبالًا كبيرًا على المشاركة.
يذكر أن البطولة شهدت مشاركة نجوم سابقين للكرة القطرية مثل: عارف عبد الرحمن، وهلال الهتمي، عادل خميس، ووسام رزق وفهيد الشمري، وأحمد خليل، وزامل الكواري، ومحمد غلام، وجفال راشد، بجانب النجم الإيفواري أمارا ديانيه لاعب الريان السابق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X