fbpx
الراية الرياضية
حماس كبير في التدريب الرئيسي

لوران بلان يعالج مشكلات خط دفاع الرهيب

متابعة – صابر الغراوي:
يختتمُ الفريق الأوّل لكرة القدم بنادي الريان استعداداته الجادة وتحضيراته القوية لمواجهة السد مساء غدٍ، في نهائي كأس سمو الأمير وذلك من خلال الحصة التدريبيّة الأخيرة والخفيفة التي يخوضها في ال 7:00 مساء اليوم باستاد الثمامة المونديالي.
ويسعى المُدرب الفرنسي لوران بلان خلال هذه الحصة التدريبيّة إلى وضع اللمسات الأخيرة على تحضيرات فريقه والاستقرار بشكل نهائي على التشكيلة التي سيخوض بها هذه المواجهة بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد اللقب الغالي.
ومن المُنتظر أن تكون هذه الحصة التدريبية خفيفة كعادة بلان في المران الأخير دائمًا ولا تزيد على الساعة خوفًا من الإرهاق، وسينقل خلالها المدرب الفرنسي آخر تعليماته للفريق وكيفية التعامل مع فريق السد خلال مجريات هذا اللقاء، وبعد هذه الحصة التدريبيّة سيدخل الفريق الرياني في معسكر مغلق بأحد الفنادق حتى موعد المباراة وذلك في محاولة من الجهازين الفني والإداري للوصول باللاعبين إلى أعلى مُعدّلات التركيز.
وكان فريق الريان خاض تدريبه الرئيسي لهذه المباراة في ال 6:00 مساء أمس والذي ركز فيه لوران على علاج المشكلات العديدة التي تظهر في خط دفاع الفريق فضلًا عن محاولة علاج مشكلة الفرص الضائعة التي ظهرت بوضوح في مباريات الفريق الأخيرة.
وشهد المران الرئيسي مشاركة جميع اللاعبين باستثناء ثلاثي المنتخب الأوليمبي نايف الحضرمي وعلي مال الله وهاشم علي، حيث سيغيب هذا الثلاثي عن موقعة الغد بسبب تواجدهم في مُعسكر مُنتخبنا الأوليمبي، ومن المقرّر أن يعلن بلان تشكيلة فريقه النهائيّة للمباراة عقب التدريب الختامي.
ويتضمن برنامج الفريق الرياني اليوم عقد المؤتمر الصحفي للمُدرب الفرنسي لوران بلان وأحد لاعبيه في ال 6:00 مساء اليوم في استاد الثمامة الذي يحتضنُ التدريب الختامي بداية من ال 7:00 مساءً.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X