fbpx
اخر الاخبار

مدرب الريان يؤكد ضرورة المنافسة بقوة من أجل التتويج باللقب

الدوحة ـ قنا:

شدد الفرنسي لوران بلان مدرب الريان على أهمية مواجهة نظيره السد غدا الجمعة، في نهائي كأس سمو الامير المفدى لكرة القدم في نسختها الـ49 والتي سيحتضنها ملعب الثمامة المونديالي.
وقال لوران بلان في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بملعب الثمامة ..أعرف جيدا مدى أهمية مباراة الغد بالنسبة للجميع هنا في قطر، وعلينا أن نقاتل من أجل تحقيق الفوز بها والحصول على الكأس.معربا عن امنيته بأن يظهر فريقه بها بشكل جيد ومغاير عن الذي ظهر به أمام السد في الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB ) هذا الموسم، وقال لو ظهرنا بنفس المستوى في تلك المباراة لن يكون لنا أي أمل في تحقيق اللقب.
وأكد مدرب الريان على ثقته الكبيرة في أن يقدم لاعبو الفريق أفضل ما عندهم من أجل تحقيق الفوز والتتويج بكأس سمو الأمير المفدى ..مشيرا الى انه من الجيد أن تكون المباراة بحضور جماهيري كبير، اللاعبون بحاجة لمن يدعمهم في هذا التحدي، فالنادي يمتلك قاعدة جماهير كبيرة.. خاصة أن اللقاء سيقام في واحد من أفضل الملاعب في قطر وهو ملعب الثمامة المونديالي.
واختتم بلان تصريحه قائلا…لقد بدأنا الاستعداد للمباراة في هذا الملعب الجيد ، ونأمل أن تكون المباراة جيدة وعلى مستوى تطلع الجماهير، وأن نرى مباراة ممتعة مع كثير من الأحداث.
ومن جانبه اكد عبد العزيز حاتم قائد فريق الريان، أن مواجهة السد هي الأهم بالنسبة لفريقه هذا الموسم، قائلا ” كلاسيكو” الغد مهم جدا بالنسبة لنا، ستكون مواجهة صعبة مع فريق كبير مكتظ بالنجوم، ولديه رغبة قوية في حصد الكأس الغالية.. لكننا أيضا نمتلك نفس الرغبة والطموح.
واشار اللاعب الى أن نهائي كأس سمو الأمير حدث كبير له قيمة عند الجميع، كما أنه سيقام على استاد الثمامة المونديالي في يوم افتتاحه، قبل عام من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/.
وعن توقعاته للمباراة، قال لاعب الريان، إن المباريات النهائية لا تخضع لأي توقعات، وكل الاحتمالات فيها واردة.. نتمنى أن نكون في يومنا، ويكون التوفيق حليفنا في هذه المواجهة الصعبة.
وبخصوص ابتعاد فريق الريان عن البطولات في الفترة الأخيرة، بين حاتم أن فريقه يبقى كبيرا حتى لو ابتعد عن البطولات، ونسعى جاهدين للوقوف من جديد على منصة التتويج.
وحول تواجد الثنائي الجديد، الكولومبي خاميس رودريجز والفرنسي نزونزي ، في مباراة الغد، قال اللاعب حاتم..هما بالتأكيد إضافة للفريق، لكنهما يحتاجان للوقت من أجل التأقلم أكثر مع الريان.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X