fbpx
الراية الرياضية
جرّعه مرارة الهزيمة الأولى بالدوري

الوكرة يتلاعب بالدحيل ويكتسحه بالأربعة

متابعة- صابر الغراوي:
فجّرَ الفريقُ الأوّل لكرة القدم بنادي الوكرة واحدة من كُبرى مفاجآت بطولة الدوري بعد فوزه العريض والمستحقّ على فريق الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المُواجهة المؤجلة من الأسبوع الخامس التي جمعت بين الفريقَين ليلة أمس.
واضطر الدحيل لقبول الهزيمة الأولى له في الدوري هذا الموسم وتوقّف عن ملاحقة السد على صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما حقّق الموج الأزرق فوزه الثاني على التوالي. المباراة التي أُقيمت على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة شهدت ندية كبيرة بين الفريقَين في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدّم معز علي للدحيل (29) وتعادل جيلسينتو دالا (45).
وفي الشوط الثاني فرض الوكرة سيطرة واضحة ومطلقة على مجريات اللعب وتلاعب لاعبوه بنجوم الدحيل وصنعوا أكثر من 7 فرص تهديفية مؤكدة، أحرزوا منها ثلاثًا فقط عن طريق محمد بن يطو (61) ودالا (69) وحازم أحمد شحاته (88).
وبخلاف هذه الأهداف سنحت للوكرة العديد من الفرص التهديفية التي كانت كفيلة بزيادة الغلة التهديفية ولكنها ضاعت تباعًا من محمد بن يطو ودالا وبقية اللاعبين الذين تلاعبوا بدفاعات الدحيل.
بهذه النتيجة رفع الموج الأزرق رصيده إلى 11 نقطة وقفز إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمّد رصيد الدحيل عند 15 نقطة، وبقي في المركز الثاني خلف السد المتصدر برصيد 18 نقطة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X