fbpx
الراية الرياضية
تشافي مدرب الأبطال يؤكّد بسعادة كبيرة:

فخور بالتتويج الغالي على الملعب المونديالي

كنت واثقًا في قدرات لاعبينا ورغبتهم في الانتصار رغم التأخر بهدف

متابعة- حسام نبوي:
أشاد الإسبانيُّ تشافي هيرنانديز مدربُ السد بالمستوى الذي قدّمه لاعبو فريقه خلال مباراة الأمس أمام الريان بنهائي كأس الأمير، وتحقيق الفوز وحسم اللقب بعد مُباراة قوية وصعبة امتدّت لركلات الترجيح، وقال تشافي في تصريحات صحفيّة عقب المباراة: كنّا نعلم جيدًا مدى قوة المباراة أمام فريق ليس بالمنافس السهل، وهو الريان وهذا ما حدث على أرضية الملعب، إلا أنّ لاعبي السد كافحوا منذ البداية وحتى نهاية المباراة حتى تمكنا من تحقيق الفوز والتتويج باللقب، ونحن راضون تمامًا عن مستوى جميع اللاعبين بالفريق، فالجميع قدّموا مستوى جيدًا وحققوا ما يريده الجمهور السداوي. وأضاف: السد حقق المطلوب من المباراة بتحقيق الفوز والتتويج باللقب، ونتمنّى أن يستمر السد في تحقيق الانتصارات في جميع المباريات المقبلة، لأنّ هذه هي الصورة الحقيقية لنادي السد.
وعن إضافة لقب جديد إلى دولاب بطولات السد، قال: أنا فخور بذلك، لقد كانت المباراة نهائيًا مميزًا، وحقّق السد الفوز ببطولة كبيرة عن جدارة بعد الأداء الجيد طوال البطولة، مُعربًا عن أمله في أن تكون هذه البطولة دافعًا لبقية بطولات الموسم، السدّ معتاد على منصات التتويج، والفوز بكأس الأمير دافع لمواصلة التألق وإضافة المزيد من البطولات إلى دولاب بطولات النادي. وأكّد أنّه كان على ثقة في قدرات لاعبي فريقه وروحهم العالية ورغبتهم في الانتصار على الرغم من التأخر بهدف في الشوط الأوّل، وقال: نجحنا في العودة وتسجيل التعادل، قبل أن تحسم المباراة لنا بضربات الترجيح، سعيد بما حقّقناه أمس وهدفنا مُواصلة العمل وحصد المزيد من الألقاب. ووجّه تشافي التحية إلى الجماهير السداوية على حضورها وتشجيعها للفريق في اللقاء الهام، مؤكدًا على أن الدعم الجماهيري للفريق مهم للغاية وأنه أحد الأسباب الرئيسية لتحقيق الفريق للفوز والتتويج باللقب، فالأجواء داخل الملعب المونديالي كانت رائعةً للغاية.
وعن افتتاح استاد الثمامة المونديالي، قال تشافي: أهنّئ قطر على افتتاح استاد الثمامة الموندياليّ، ولقد شاهدنا ملعبًا وافتتاحًا أكثر من رائع كعادة دولة قطر.

خوخي بوعلام: الروح القتالية سرّ الانتصار

قال خوخي بوعلام لاعب السدّ: سعداء للغاية بالفوز الذي حقّقناه، ورفع الكأس الغالية في استاد الثمامة الموندياليّ.
وأضاف: اللاعبون أظهروا روحًا قتالية وكانت هناك رغبة كبيرة من قِبل جميع اللاعبين في تحقيق الفوز، وكان هذا هو السبب الرئيسيّ في تحقيق الفوز بالمباراة، لأنّه بدون الرغبة والروح القتالية لا يستطيع الفريق تحقيق الفوز.
وقال خوخي أيضًا: نشكر الجمهور السداوي على تواجده ودعمه للفريق، ونحن سعداء لأننا استطعنا إسعادَ هذا الجمهور الغفير، ولدينا الحافز لتقديم الأفضل فيما تبقّى من بطولات في الموسم.

حسن الهيدوس: اللقب هدية لجماهيرنا الوفية

أكّد حسن الهيدوس نجمُ هجوم السدّ على أنَّ فريقَه قدّم مباراة جيدة أمام الريان رغم أنّها جاءت معقدةً دفاعيًا. وقال الهيدوس: أشكرُ زملائي اللاعبين والجهازَين الفني والإداري على المجهود الكبير الذي قدّموه جميعًا في الفترة الماضية حتى تمكنّا من تحقيق الفوز باللقب، فالبطولة غالية علينا جميعًا.
وأضاف: حاولنا جاهدين خلقَ فرص وإنهاء المباراة، إلا أنّنا لم نتمكّن من تحقيق ذلك لتصل المباراة إلى ركلات الترجيح، والحمد لله نجحنا في تحقيق الفوز والتتويج باللقب. وعن القرارات التحكيميّة، قال: لا تعليق لديّ على قرارات الحكم عبد الله، فهو حكم مجتهد كان يريد أن يخرج بالمباراة إلى برّ الأمان، فكلّ الدعم له. ووجّه حسن الهيدوس التهنئة إلى الجماهير السداويّة موجهًا الشكر لهم على دعمهم، قائلًا: الفوز بالكأس هدية بسيطة للجماهير ونعدهم بتقديم الأفضل دائمًا، الموسم لم ينتهِ، ونحن قادرون على المُنافسة على جميع الألقاب. واختتم حسن حديثه قائلًا: بكل تأكيد نحن جميعًا سعداء بالتتويج، والآن سنبدأ التركيز في الاستحقاقات المُقبلة، الفوز بالبطولة سيُساهم بشكل كبير في ارتفاع المعنويات، ونحن أمامنا تحدّيات أخرى نسعى خلالها لإثبات وجودنا والمُنافسة بقوّة على الألقاب.

رئيس جهاز الكرة بالسد: الفريقان  قدّما مباراة كبيرة

أشادَ محمد غانم العلي رئيسُ جهاز الكرة بنادي السد بالمُستوى الذي قدّمه الفريقان في المباراة، مؤكّدًا على أنّ السد والريان قدما مستوى جيدًا يليق بالنّهائي الغالي، فالمباراة لم تنتهِ إلا بركلات الترجيح وهو ما يؤكّد على صعوبتها وقوّتها، ونحن بكل تأكيد سعداء بالفوز والتتويج باللقب الغالي، ونقول لفريق الريان: مبارك على الأداء الجيد، ونتمنّى حظًا أوفر في مقبل البطولات، ونقول لفريقنا مبارك على الأداء واللقب. وأضاف: نشكر اللاعبين على ما قدّموه خلال المباراة وقتالهم وإصرارهم على الفوز حتى آخر لحظة، فالفريق قدم مستوى جيدًا رغم صعوبة المهمة، ونجح في إسعاد الجمهور السداوي.
وحول القرارات التحكيميّة، قال: لا نستطيع أن نلوم الحكم، فالمباراة انتهت والأجواء احتفالية مميّزة، وعن الحضور الجماهيري، قال: الحضور الجماهيري مميّز للغاية والأجواء كانت رائعة، فجمهور السد في القمّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X