fbpx
اخر الاخبار
بطولة قطر كلاسيك للاسكواش:

مدير البطولة يؤكد أن النجاح سمة التنظيم القطري

الدوحة – قنا :

أكد السيد طارق زينل مدير بطولة قطر كلاسيك للاسكواش أن النجاح الذي حققته البطولة هو سمة التنظيم القطري ولم يعد غريبا على بطولات الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة أن تكون في مقدمة بطولات العالم للمحترفين سواء في التنس أو الاسكواش وقريبا سيكون في رياضة البادل.


وقال زينل في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم عقب اختتام بطولة قطر كلاسيك للاسكواش 2021 إن البطولة تؤكد دوما افضليتها في المنطقة فهي تصنف من ضمن أفضل بطولات الاسكواش على مستوى العالم نظرا لما تتمتع به من مشاركة المصنفين الاوائل والدقة في التنظيم وتقديم كافة التسهيلات للمشاركين وتوفير المناخ الملائم لكي يقدم اللاعبون افضل ما عندهم في رياضة الاسكواش .
واضاف مدير البطولة “كان هدفنا الأساسي أن تخرج البطولة بصورة مشرفة تليق بالتنظيم القطري الرائع للأحداث العالمية المختلفة، ونشعر بالسعادة لما تحقق على المستوى التنظيمي وكذلك الفني وفي مختلف النواحي، ونشكر كل الشركاء الذين تعاونوا في إخراج البطولة بتلك الصورة الناجحة”.
وقدم مدير البطولة التهنئة للاعب البيروفي دييجو إلياس المتوج باللقب بعد المستوى الرائع الذي أظهره خلال البطولة ونجاحه في التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، وكذلك للنيوزيلندي بول كول الذي حصل على المركز الثاني.
وقال زينل ” نبارك للبطل والوصيف هذا النجاح والتميز والمستوى الرائع الذي أظهراه خلال منافسات البطولة”، مشيرا إلى أن مباراة النهائي خرجت بصورة مميزة وشهدت تفاعلاً جماهيرياً كبيرا عزز من نجاح الليلة الختامية.
من جانبه عبر السيد سعد المهندي المدير التنفيذي لاتحاد التنس والاسكواش والريشة الطائرة خلال المؤتمر عن سعادته للنجاح الملفت الذي تحقق بفضل السواعد القطرية العاملة في اللجان المختلفة والتي أدت عملها على أكمل وجه، مؤكدا أنه لم تكن هناك أية شكوى من المشاركين في البطولة طوال الاسبوع.
وقدم المهندي الشكر الى اللجان العاملة في البطولة كما هنأ اللاعب البيروفي الياس على حصوله على لقب البطولة بعد مباراة قوية أمام منافسه النيوزيلاندي بول كول .
وقال المهندي “: كما توقعنا المنافسة جاءت قوية جدا في جميع مراحل البطولة التي شهدت العديد من المفاجأت لتصل الى محطة الختام بنهائي مختلف عن النهائيات السابقة مما يؤكد على تطور المستوى مما ساهم في تقديم مباريات جيدة أستمتع بها الجميع ” .
وعن اشادات الوفود بالتنظيم قال المدير التنفيذي للاتحاد ان الأشادة من جميع الوفود بالمستوى الفني والتنظيمي للبطولة أكبر دليل على النجاح الذي تحقق ونحن سعداء بذلك ونسعى للأفضل دائما .
من جهته أشاد السيد نيفيل بيسيت الرئيس التنفيذي لمجموعة (كيوتيرمنلز) الراعي الرسمي لبطولة قطر كلاسيك للأسكواش بالمستوى الفني والتنظيمي للبطولة مؤكدا على أن البطولة تعتبر واحدة من أفضل البطولات السنوية للأسكواش على مستوى العالم وتشهد مشاركة المصنفين الأوائل والمستوى الفني بها يكون مرتفع للغاية .
واثنى نيفيل بيست على التنظيم الرائع والمميز، وقال إن التنظيم ممتاز وكل عوامل النجاح كانت متوفرة أمام اللاعبين وكل الأجواء مهيئة أمام الجماهير للاستمتاع بالمباريات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X