fbpx
الراية الرياضية
بلقاء رئيس الاتحاد مع نظيرَيه المالديفي والنيبالي

اتحاد الكرة يعزز علاقاته الخارجية

الدوحة- الراية:

التقى سعادةُ الشّيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة بمكتبه في برج البدع، بسام عادل جليل رئيسَ الاتحاد المالديفي لكرة القدم، وذلك بحضور سعود بن عبدالعزيز المهندي نائب الرئيس.

تأتي الزيارةُ في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الاتحادَين والممتدة منذ سنوات، والتي تكللت بتوقيع اتفاقية تعاون فيما بينهما في العام 2017، حيث جرى الحديث عن سبل تعزيز التعاون المشترك من خلال تجديد الاتفاقية.

وجرى خلال الاستقبال أيضًا الحديثُ عن مستقبل العلاقات بين الاتحادَين بما يُساهم في تطوير العلاقات الثنائية فيما بينهما، لتشتمل على مجالات أكثر سيكون لها الكثير من النتائج المثمرة على الصعد كافة، والتي بدورها ستعزز النجاح المستمرّ لكرة القدم في كل من قطر والمالديف.

والتقى سعادةُ الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد في مكتبه ببرج البدع، كارما تسيرينج شيربا رئيس الاتحاد النيبالي لكرة القدم، بحضور سعود بن عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد. وتمَّ أثناء اللقاء التشاور في العديد من الملفات المشتركة بين الاتحادَين، خصوصًا لناحية تعزيز سبل التعاون بين الطرفَين في الفترة المقبلة، مع التأكيد على وجوب استمرارية التواصل لما فيه مصلحة المسيرة الكُروية لكل من قطر ونيبال على مُختلف الصعد الإقليمية والقارية والدولية.

وتخلل الاستقبال كذلك التباحثُ في المواضيع ذات الاهتمام المُشترك، لاسيما التي لها علاقة بكرة القدم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X