fbpx
الراية الإقتصادية
خدمة جديدة تعزز الابتكار والتحول الرقمي

التجاري يطرح أجهزة الخدمة الذاتية لطباعة البطاقات

الأجهزة متوفرة في فيلاجيو وفرع الوكرة أفينيو

أميت ساه: تجربة مصرفية غير مسبوقة لعملائنا

رؤيا خاجة: خدماتنا الأكثر ابتكارًا وتميزًا

الدوحة- الراية:

أعلنَ البنكُ التجاريُّ، البنك الرائد في الابتكار والتحول الرقمي في قطر، عن خدمة جديدة يقدمها إلى عملائه تتمثل بطرح أجهزة الخدمة الذاتية لطباعة البطاقات. تأتي هذه الخدمة في سياق استراتيجية البنك التي تهدف إلى تحسين تجربة العملاء من خلال الرقمنة والتحكم الآلي، إذ ستسمح هذه الأجهزة للعملاء بطباعة بطاقات الخصم أو الائتمان الجديدة، المتجددة والمستبدلة بأنفسهم دون الحاجة إلى زيارة أفرع البنك.

سيتلقى العميل رسالة مباشرة عندما تصبح البطاقة جاهزة للطباعة على جهاز الخدمة الذاتية، ويمكن للعميل بعد ذلك زيارة أحد المواقع التي تتوفر فيها أجهزة الخدمة الذاتية لطباعة البطاقات وتحصيل البطاقة بشكل فوري. كما أنَّ هذه الخدمة تتميز بالسرعة والسهولة، حيث إنّ إجراءات طباعة البطاقة تستغرق أقل من دقيقتَين، والإرشادات موضحة في خطوات بسيطة على الشّاشة.

تتوفر أجهزة الخدمة الذاتية لطباعة البطاقات حاليًا في فرع مجمع فيلاجيو وفرع الوكرة أفينيو مع مزيدٍ من المواقع التي سيتم إضافتها قريبًا. حيث كانت ردود الفعل الأولية من استخدام العملاء لهذه الأجهزة إيجابية للغاية.

وفي تعليقٍ له على هذا الطرح، قال أميت ساه، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية: «نظرًا إلى أن البنك التجاري يعتبر أحد أهم البنوك الريادية في الابتكار والتحول الرقمي، فإننا نفخر بتقديم المنتجات والخدمات التي تمكن العملاء من اختيار المكان والزمان والوسيلة التي يرغبون في الاستفادة من خدماتنا بها. وأضاف: إن إطلاق أجهزة الخدمة الذاتية المبتكرة، سيؤمن تجربة مصرفية غير مسبوقة لعملائنا تتيح لهم الاستفادة من الوقت من خلال عدم الانتظار للحصول على بطاقتهم، وذلك في أي وقت يناسبهم خلال اليوم».

من جهتها، قالت رؤيا خاجة، مساعد مدير عام، رئيس إدارة البطاقات والمدفوعات: «يسعى البنكُ التجاري بشكل دائم إلى تقديم الخدمات الأكثر ابتكارًا وتميزًا للعملاء. وتتيح أجهزة الخدمة الذاتية لطباعة البطاقات للعملاء فرصة طباعة بطاقاتهم بأنفسهم بسهولة ومن خلال اتباع خطوات بسيطة فقط. هذه الخدمة تأتي بعد عددٍ من المبادرات المبتكرة التي أطلقها البنك التجاري أهمها خدمة سي بي Pay التي تسمح للعملاء بإتمام عمليات الشراء والدفع بطريقة آمنة باستخدام هواتفهم الأندرويد».

يأتي الإعلان عن إطلاق أجهزة الخدمة الذاتية لطباعة البطاقات بعد حصول البنك على جائزة أفضل بنك رقمي في قطر للعام 2021 من مجلة اشيا موني. هذه الجائزة تؤكّد قدرة البنك على تقديم حلول وخدمات رقميّة مُبتكرة للعملاء لتأمين كافة احتياجاتهم المصرفية من خلال خدمات البنك التجاري الرقمية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X