fbpx
الراية الإقتصادية
مجلة كوندي ناست ترافيلر:

فنادق سوق واقف ضمن الأفضل في العالم

الدوحة – الراية:

حازت فنادق سوق واقف، للعام الرابع على التوالي، على جوائز اختيار قراء مجلة كوندي ناست ترافيلر في نسختها الرابعة والثلاثين لعام 2021، حيث حققت المركز الثالث على صعيد أفضل فنادق منطقة الشرق الأوسط ورسخت مكانتها العالمية بتبوئها للمركز 13 ضمن الأفضل عالميًا، ما يمثل إنجازًا هامًا في فترة سيطر فيها الوباء على مفاصل السياحة حول العالم.

وتؤكد هاتان الجائزتان على ثقة الضيوف والزوار في علامة فنادق سوق واقف، والتي تجاوزت توقعاتهم في تقديم أرقى مستويات الخدمة، وذلك لكونها ملاذًا آمنًا في فترة الوباء، وعنوانًا للرفاهية والإقامة الفاخرة، والمكان الأمثل لتجديد النشاط والاستمتاع بتناول الطعام وغيرها من وسائل الراحة الفارهة.

وقد أعربت إدارة فنادق سوق واقف عن إعجابها وامتنانها للتقدير الذي حصلت عليه للعام الرابع على التوالي من مجلة «كوندي ناست ترافيلر»، مؤكدة أن هذه الجوائز التي حصدتها عن الفترة المفصلية التي تأثر بها العالم أجمع ستعزز التزامها بتقديم أفضل المعايير لضيوفها.

كما أعربت أيضًا عن حماسها باعتبار هذه الجوائز ركيزة للانطلاق قدمًا، واستمرارها بتقديم خدمات استثنائية عالمية المستوى ممزوجة بسحر الضيافة العربية المستوحاة من أصالة البيئة القطرية لتضمن لزوارها تجربة إقامة لا تُنسى.

وتضم فنادق سوق واقف ثماني منشآت من فئة البوتيك تتوزع حول أرجاء سوق واقف، تحتوي على 160 وحدة فندقية ما بين غرف وأجنحة، والتي من ضمن منشآتها فندق «بسم الله» الجوهرة التاريخية، والأقدم في الدوحة، حيث تم بناؤه في خمسينيات القرن الماضي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X