fbpx
اخر الاخبار

مدربا العربي والأهلي يؤكدان جاهزية الفريقين لمواجهة الغد

الدوحة ـ قنا:

أكد يونس علي مدرب العربي، جاهزية فريقه لمباراة الأهلي التي ستقام غدا /الإثنين/، في الجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB ) 2021 / 2022 .
وقال يونس في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم…لقد كنا في حاجة لبعض الراحة بعد فترة ضغط المباريات في الجولات الأولى من الدوري، واستفدنا من فترة التوقف القصيرة الماضية، واستعاد اللاعبون حالتهم البدنية المطلوبة.
واشار مدرب العربي الى ان التركيز دائما يكون في المباريات من اجل تحقيق النتائج المرجوة وهو ما سيحقق لنا ترتيبا جيدا بجدول الدوري، ويجعلنا بعد ذلك نفكر في المربع الذهبي.
وشدد يونس علي ان تركيزهم الحالي منصب على الأهلي وعقب مباراة الأهلي هناك الريان ومن بعده الخور، وتفكيرنا دائما على الجولة التالية والظهور بشكل إيجابي وهذا هو الأهم..لقد حققنا نتائج جيدة في المرحلة الأخيرة، ويجب الحفاظ على ذلك والحفاظ على حماسنا ورغبتنا في تحقيق المزيد من أجل إسعاد الجماهير الكبيرة للنادي.
ومن ناحيته اكد نيبوشا مدرب الأهلي، أن مواجهة فريقه مع العربي غدا ستكون، مباراة مختلفة عن بقية المباريات ،قائلا…مواجهة العربي بمثابة ديربي خاص بين الفريقين، ومهمة جدا من أجل استعادة التوازن بعد المباراة الأخيرة لنا أمام الخور والتي انتهت بالتعادل، رغم أننا كنا متقدمين بهدفين نظيفين، لكننا بالتأكيد تعلمنا منها دروسا كثيرة.
واضاف المدرب، ان مواجهة الغد لن تكون سهلة بل على العكس، سنواجه فريقا مميزا هذا الموسم والدليل نتائجه وترتيبه بجدول الدوري، علينا أن نكون مستعدين.
وشدد نيبوشا على حاجة الأهلي إلى دعم خاص في هذه المباراة المهمة، خصوصا من جانب جماهير الفريق..مشيرا الى انه قد تلقى العديد من الأسئلة من محبي النادي الأهلي عقب التعادل الأخير، كما تابع في وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من التساؤلات حول مستوى الفريق هذا الموسم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X