fbpx
اخر الاخبار

مدربا الوكرة وقطر يرفعان درجة التحدي في مباراة الغد

الدوحة ـ قنا:
أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة، على صعوبة مواجهة نادي قطر التي ستقام غدا الإثنين ، في الجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) 2021 / 2022.
وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، مواجهة قطر ستكون صعبة مثل كل مباريات الدوري القطري، علينا أن نكون مستعدين لها بالشكل الكافي، ومنافسنا قوي ومنظم ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى.
واضاف المدرب الاسباني بقوله “استعداداتنا كانت جيدة لمواجهة الغد رغم ضيق الوقت بينها وبين مباراة الدحيل الأخيرة التي أقيمت قبل 4 أيام، هدفنا الفوز وحصد الثلاث نقاط واستكمال مسيرة الانتصارات بعد الفوز الأخير”.
وحول الفوز الاخير على الدحيل ، قال المدرب لوبيز “جلسنا مع اللاعبين وأكدنا لهم أن الفوز بمباراة أو اثنتين مهما كان منافسنا، لا يعني أننا حققنا كل شيء…علينا مواصلة العمل الجاد من أجل الوصول لما نصبو إليه، وهذا هو هدفنا في الفترة المقبلة”.
وعلى الجانب الاخر وصف المغربي يوسف السفري مدرب نادي قطر، مباراة فريقه مع الوكرة، بالمواجهة الصعبة أمام فريق جيد حقق نتائج مميزة هذا الموسم.
وقال السفري ستكون مواجهة قوية، الوكرة فريق جيد ويلعب بشكل جماعي ونتائجه تدل على أنه يعمل كمنظومة واحدة ويمتلك عناصر قادرة على صنع الفارق، ولذا علينا أن نكون في أعلى جاهزية لمواجهته.
وأضاف المدرب المغربي “استعداداتنا للمباراة كانت جيدة وجرت في أجواء مميزة للغاية، وركزنا على الأخطاء التي وقعنا فيها خلال مباراة أم صلال الماضية التي أضعنا فيها الفوز في الدقائق الأخيرة بسبب ضعف التركيز”.
وبين مدرب نادي قطر أن فريقه يمر بحالة تطور مستمر في الأداء، آملا في استمرار المساندة الجماهيرية لاسيما أننا بحاجة ماسة للمشجعين لأنهم خير سند وخاصة في الفترات الصعبة، الجمهور يلعب دوراً مهماً للعودة إلى المكانة المرموقة التي تليق بالفريق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X