fbpx
اخر الاخبار
في التصفيات الآسيوية تحت 23 سنة

مدرب منتخبنا الأولمبي يبحث عن التأهل للنهائيات

الدوحة – قنا:

أكد التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب المنتخب القطري الأولمبي جاهزية فريقه لضربة البداية في التصفيات الآسيوية تحت 23 سنة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا بأوزبكستان، حيث سيلاقي نظيره اليمني غدا الإثنين على استاد خليفة الدولي لحساب المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات سوريا وسريلانكا وتحتضن منافساتها الدوحة.
وقال مدرب المنتخب القطري في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم.. نحن جاهزون كما يجب ونبحث عن تقديم أفضل المستويات، لاسيما وأن المنافسة ستكون على أشدها وقوية بعد أن استعدت منتخبات المجموعة بالشكل اللازم من أجل خطف بطاقة العبور للنهائيات.
وأضاف المدرب التشيلي قائلا، نحترم كل المنتخبات المتواجدة بمجموعتنا،وأعتقد أن حظوظ الجميع وافرة من أجل التأهل لذلك من المتوقع أن تكون المنافسة قوية.. لكن يبقى هدفنا العبور إلى النهائيات وسنقدم كل ما لدينا.
وأشار كوردوفا إلى أن اللعب في قطر ميزة إضافية بالنسبة لفريقه ، لكن هذا الأمر لا يعني أنهم حسموا أمر التأهل، ووصف فترة التحضيرات بإنها كانت جيدة للغاية،حيث بدأوا منذ شهر من خلال معسكر إعدادي لعبوا خلاله بعض المباريات الودية للوقوف أكثر على جاهزية الفريق.
وأوضح المدرب أن المنتخب افتقد بعض اللاعبين خلال المعسكر الإعدادي،واكتملت فيما بعد المجموعة، واللاعبون على أهبة الاستعداد من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات والمنافسة بجدية.
أما بخصوص مواجهة المنتخب اليمني غدا، فأشار كوردوفا إلى أنه تم تجميع العديد من المعلومات عن المنتخبات المشاركة في البطولة، كما قمنا بدراسة أسلوب لعب المنتخب اليمني والوقوف على أبرز الإيجابيات والسلبيات خلال مبارياته الأخيرة، حيث يمتلك لاعبين مميزين في خط الوسط، لكن في مواجهة الغد سيحدد الملعب هوية الفريق الفائز.
واختتم مدرب المنتخب القطري الأولمبي تصريحاته قائلا.. إن مشاركة لاعبي المنتخب الأولمبي مع الأندية في مباريات الدوري وأيضا المنتخب الأول أمر إيجابي فهو يساهم في رفع مستوى اللاعبين وضمان جاهزيتهم.. كما أن اللعب على استاد خليفة المونديالي أمر يحفز اللاعبين ويدفعهم لتقديم أفضل مستوياتهم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X