fbpx
الراية الرياضية
في ختام مباريات المجموعة الأولى

الوكرة والعربي إلى نصف كأس قطر للسلة

متابعة- فريد عبدالباقي:

حجز فريق الوكرة مقعدًا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس قطر لكرة السلة بعد أن حقق فوزًا غاليًا على العربي بنتيجة (89-81)، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بصالة الاتحاد مساء أمس في إطار مباريات المجموعة الأولى.

وجاءت نتائج الفترات الأربع (24-18 و20-17 و16-25 و29-21)، وبهذا الفوز رفع الوكرة رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، ووصل رصيد العربي عند 5 نقاط في المركز الثاني.

ومن المقرر أن يلتقي الوكرة أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، فيما يلتقي العربي ثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية، وذلك في الدور نصف النهائي الذي سيقام مساء 2 نوفمبر المقبل.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة، فاز قطر على الشمال وصيف النسخة الماضية بنتيجة (79-73)، وبذلك رفع قطر رصيده إلى أربع نقاط، ووصل رصيد الشمال إلى النقطة الثالثة، وذلك في ختام مباريات دور التمهيدي للمجموعة الأولى.

وتستكمل غدًا الجولة الرابعة بإقامة مُباراتَين لحساب المجموعة الثانية، حيث يلتقي الخور مع الأهلي في ال5:30 مساءً، والسد مع الغرافة في ال7:30 مساءً.

ويتصدر الغرافة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، ويليه الأهلي والريان في الترتيب برصيد 4 نقاط لكل منهما، ثم يأتي السد برصيد 3 نقاط، في المركز الرابع، ويحتل الخور المركز الخامس والأخير برصيد نقطتَين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X