fbpx
الراية الإقتصادية
الحائز على نجمة ميشلان

ماندارين أورينتال يستضيف الشيف جوليان روشتو

الدوحة – الراية:
أعلن ماندارين أورينتال- الدوحة، والشيف إيزو آني عن استضافة الشيف الفرنسي جوليان روشتو الحائز على نجمة ميشلان من فندق لا ريزيرف دو باليو الفرنسي لقائمة تعاونية تقدم في مطعم إيزو من 26 إلى 30 أكتوبر الجاري.
ويعتبر الشيف إيزو أحد رواد الطعام في منطقة دول الخليج، وقد اكتسب خبرة في العمل بمطاعم شهيرة مثل مطعم لبتيست سانت أنتوان المشهور عالميًا والحائز على نجمتي ميشلان ومطعم أوبيرج الحائز على ثلاثة نجوم ميشلان.

وبعد فترة وجوده في فرنسا انتقل الشيف إيزو إلى إسبانيا واكتسب معرفة ومهارات لا تقدر بثمن في أشهر المطاعم الإسبانية، كل منها يقدم له خبرة في مجموعة متنوعة من مجالات الطهي.
يرحّب مطعم إيزو بالشيف جوليان روشتو القادم من فندق لا ريزيرف دو باليو الفرنسي. ولقد أسس الشيف جوليان أسلوبه الخاص في الطبخ عندما بدأ مسيرته في الطبخ كمسؤول عن أحد الأقسام في المطعم الشهير لو سنك، وهو مطعم فخم حائز على ثلاثة نجوم ميشلين في فندق جورج الخامس إلى جانب الشيف فيليب لوجاندر.
وبعد أن أتقن مهاراته في فن الطعام الفاخر لمدة أربع سنوات في لو سنك، انتقل للعمل مع الشيف ميشال ترواغرو في فندق لانكاسر باريس الشهير. وهو الآن مسؤول عن مطعم لاريزيرف دو باليو الحائز على نجمة ميشلين، هذا المطعم الذي يعتبر بمثابة تحفة فنية حقيقية، باعتباره من الأماكن الأكثر شهرة في منطقة الريفيرا الفرنسية.
خلال هذه الزيارة الحصرية، ستتضمن القائمة أطباقًا فرنسية وتشمل أطباقًا جديدة من الشيف إيزو المميزة منها لانجوستين المشوي مع معكرونة نوكي بزبدة الكمأة، ومن الشيف جوليان سمك الراهب المشوي مع الشمر وصلصة زبدة الكافيار وبذور اليانسون بالليمون. سيتم تقديم المزيد من الأطباق للضيوف للاستمتاع بهذه التجربة الفريدة من نوعها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X