fbpx
الراية الرياضية
كانت حاضرة في بطولتَي الإسكواش والكريكيت

مبادرة «أنت مهم» تعزز أمن الفعاليات الرياضية

الدوحة- الراية:

شارك فريق مبادرة (أنت مهم) التي ينفذها قسم أمن الملاعب بإدارة أمن المنشآت والهيئات، في بطولة كيوتيرمنلز قطر كلاسيك للإسكواش للعام 2021 التي جرت منافساتُها بمجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش خلال الفترة من 17 إلى 23 أكتوبر الجاري.

كما شاركت مبادرة (أنت مهم) في التصفيات الآسيوية النهائية لبطولة الكريكيت المؤهلة لبطولة العالم أستراليا 2022 والتي أُقيمت بملعب المدينة الآسيوية. وقالت وزارة الداخلية على حسابها الرسمي في «Twitter»: إنّ المشاركة تمثلت في تعريف الجماهير، بإجراءات الأمن والسلامة في الملاعب والمنشآت الرياضية.

ومن جانبه، تقدّم النقيب سعيد جمعة الهتمي المشرف على المبادرة بالشكر للاتحاد القطري للتنس والإسكواش على دعمه لمبادرة (أنت مهم)، مؤكدًا أهمية رسالة المبادرة في نشر التوعية الأمنية لترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية وأن الأمن في الفعاليات الرياضية مسؤولية الجميع.

من جانبه، ثمّن السيد طارق درويش زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة ومدير بطولة كيوتيرمنلز قطر كلاسيك للإسكواش للعام 2021م، الدورَ الكبير الذي تقوم به مبادرة (أنت مهم) من خلال المشاركة في البطولات المختلفة للتوعية الأمنية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X